شنتشن Haiwen Biotechnology Co.، Ltd. هو تصنيع مسحوق المنشطات الخام ، والزيوت شبه النهائية ، السائل النهائي ، هرمون النمو ، الببتيدات والمخدرات المحلية في الصين.

المبيعات والدعم الفنى
طلب اقتباس -
Select Language
منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
منزلالمنتجاتبولدينوني الستيرويد

صحية قطع دورة بولدينون المنشطات أوكسي ميثولون Anadrol هو CAS 434-07-1

لقد استلمت منتجاتي ، فالتعبئة لا تفي بالحصافة والكمال ، فقد أدهشني حقًا ، وسوف أطلب المزيد منك في أقرب وقت ممكن. تكس!

—— Robet--Australia

لقد تعاونت معك لمرات عديدة ، جودة المنتج الخاص بك كبيرة جدا ، ولهذا السبب ما زلت أشتري المنتجات منك. شكرا جزيلا

—— Richard---American

مرحبا ماتي ، أفضل الأسعار الخاصة بك ومنتجات عالية النقاوة تنافسي للغاية في بلدي ، وهذا اسمحوا لي أن كسب الكثير من الربح ، زبائني حقا مثل ذلك.

—— Johnson---Canada

ابن دردش الآن

صحية قطع دورة بولدينون المنشطات أوكسي ميثولون Anadrol هو CAS 434-07-1

صحية قطع دورة بولدينون المنشطات أوكسي ميثولون Anadrol هو CAS 434-07-1 المزود صحية قطع دورة بولدينون المنشطات أوكسي ميثولون Anadrol هو CAS 434-07-1 المزود صحية قطع دورة بولدينون المنشطات أوكسي ميثولون Anadrol هو CAS 434-07-1 المزود صحية قطع دورة بولدينون المنشطات أوكسي ميثولون Anadrol هو CAS 434-07-1 المزود

صورة كبيرة :  صحية قطع دورة بولدينون المنشطات أوكسي ميثولون Anadrol هو CAS 434-07-1

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ:البر الرئيسي في الصين
اسم العلامة التجارية:HAIWEN
إصدار الشهادات:ISO9001
رقم الموديل:434-07-1

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية:10g
الأسعار:USD 1/kg
تفاصيل التغليف:احباط الحقائب ، 1 كغم صافي / احباط كيس ، 5kg / drum.
وقت التسليم:3 عمل يوم
شروط الدفع:تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض:مخزون شامل
مفصلة وصف المنتج
CAS: 434-07-1 اساسي: مستوى المؤسسة
الكلمة المفتاح:: بولدينون المنشطات أوكسي ميثولون Anadrol هو فحص: 99% min.

صحية قطع دورة المنشطات أوكسي ميثولون Anadrol هو CAS 434-07-1

تفاصيل سريعة:

اسم المنتج: أوكسي ميثولون
الاسم المستعار: أنادرول أنادرول 50 ، أنادرول 50
رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 434-07-1
الصيغة الجزيئية: C21H32O3
الوزن الجزيئي: 332.48
نقاء: 99 ٪
المظهر: مسحوق بلوري أبيض
التخزين: التظليل ، والحفاظ على المحصورة
فئة المخدرات: الستيرويد عن طريق الحقن ، الستيرويد كمال الأجسام ، المنشطات يستكثر
جرعة فعالة: 50 - 150mg يوميا

وصف:

أوكسي ميثولون هو الستيرويد منشط الذكورة الابتنائية قوي جدا من قدرات هائلة. عموما الستيرويد الضخم ، حيث أن ترويج الحجم هو غرضه الرئيسي فهو يمتاز بخصائص ثانوية مناسبة تمامًا للقطع ولكن فقط في حالات محددة للغاية وبالنسبة للرجل العادي ، لن يتم أبدًا استكشاف هذا النوع من الاستخدام. بما أن معظم الستيرويد القوي سيجد أن أفضل استخدام للأوكسي ميثولون خلال دورة كبيرة في النهاية الأمامية كنقطة انطلاق للدورة الكلية. الممارسة الأكثر شيوعًا هي استخدام أوكسي ميثولون لمدة 4-6 أسابيع بجرعة 50 ملغ يوميًا وبالنسبة للكثيرين ، سيكون هذا هو الأوكسي ميثولون الذي يحتاجون إليه. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يريدون أكثر قليلاً وهؤلاء الأفراد موجودون دائمًا ، يمكن إدارة 100 جرام يوميًا لنفس الإطار الزمني بنجاح ولكن هناك بعض الملاحظات المهمة. من المهم أن تفهم كيف يتفاعل جسمك مع هذا الستيرويد قبل أن تبدأ جرعة 100 ملغ ؛ علاوة على ذلك ، فهم إمكانية زيادة الآثار الجانبية السلبية بشكل كبير عند زيادة الجرعات.

على الرغم من أن 100 مجم في اليوم ستثبت أنها الحد الأقصى للجرعة التي يمكن استخدامها بأمان ، بافتراض أن الفرد يعرف ما الذي يفعله ، فغالبًا ما يثبت أن أكثر من 100 مجم يعد مضيعة ، حيث ثبت أن أوكسي ميثولون لديه معدل تناقص سريع عندما تذهب الماضي علامة 100G. هذا يعني ببساطة أن جرعات قدرها 150 ملجم أو 200 ملجم وما بعدها لن تسفر عن نتائج تزيد عن 100 ملجم أو على الأقل بأي تأثير يذكر. ويمكن قول الشيء نفسه أيضا من مجموع المدة. بعد مرور 6 أسابيع ، تبدأ فوائد مكملات أوكسي ميثولون في التلاشي إلى حد كبير. في حين أن الفرد قد يحزم بالفعل ما يصل إلى 20 إلى 30 رطلاً من الستيرويد في الأسابيع 4-6 الأولى ، لن تحدث مثل هذه الزيادات الهائلة بعد علامة 6 أسابيع.

كما هو الحال مع جميع المنشطات الابتنائية لا تحمل أوكسي ميثولون معها آثارًا جانبية سلبية سلبية ، ومع هذا الستيرويد يمكن أن تكون شديدة الشدة ؛ خاصة عندما يتم طرح الاستخدام المسؤول في مهب الريح. أوكسي ميثولون هو أحد أكثر المنشطات الفموية الكبدية في السوق ؛ كمادة الستيرويد 17-aa فهي سامة جدا للكبد ولكن في حين أن هذا هو الحال مع جميع الستيرويدات 17-aa ، فإن الأمر أكثر هنا. منحت ، مع الاستخدام المسؤول تلف الكبد في كثير من الأحيان عندما يتم وقف الاستخدام ولكن هذا على افتراض تم رفع دعوى قضائية ضد المسؤول. علاوة على ذلك ، وكما هو معروف جيدًا ، يمكن أن يسبب أوكسي ميثولون إلى حد كبير تراكمًا هائلاً في احتباس الماء ، لدرجة أن التأثير قد يكون غير محتمل بالنسبة للكثيرين. لهذا السبب ينصح بشدة باستخدام مثبط أروماتيز (AI). علاوة على ذلك ، فإن استخدام الذكاء الاصطناعي سيساعد في الوقاية من التثدي أيضًا ، وهو تأثير جانبي آخر محتمل بسبب الاستخدام. من المهم أن نلاحظ ، فيما يتعلق بالاحتفاظ بالمياه في كثير من الأحيان أن طبيعته غير المحتملة ناتجة عن الاستهلاك الزائد للكربوهيدرات. الكربوهيدرات الزائدة تسبب انتفاخا ، أوكسي ميثولون يسبب انتفاخا ؛ الزوجين العاملين معا ، وغالبا ما يكون لديك فوضى. تعلم كيفية التحكم في تناول الطعام الخاص بك ويمكن تجنب هذه المشكلة إلى حد كبير عند اتباع الاستخدام المسؤول.

التطبيقات:

كما يسهل رؤيته ، يخدم Oxymetholone بطبيعته الدور الرئيسي لزيادة الحجم ، ومع ذلك ، فإن العديد من كمال الأجسام التنافسيين يكملون الستيرويد في نهاية دورة الإعدادية للمسابقة من أجل ملء أكثر كفاءة. يجب أن يكون لدى الشخص فهم كامل للستيرويد لسحب مثل هذا الاستخدام دون أن يكون الاحتفاظ بالمياه الزائدة مشكلة ، ولكن بما أن تأثير المنشطات على استهلاك الكربوهيدرات واضح للغاية ، فإنه يمكن أن يكون له تأثير إيجابي عند استخدامه بشكل صحيح لهذا الغرض.

بغض النظر عن الغرض من الاستخدام ، من المهم للغاية أن تتأكد من أنك تتمتع بصحة جيدة بما يكفي لتبدأ استخدامه. يمكن أن يزيد أوكسي ميثولون بشدة من ضغط الدم ، وإذا كان ضغط دمك مرتفعًا بالفعل ، فلا يمكنك استخدام هذا الستيرويد ، وإذا كنت مستعدًا لمثل هذه الحالة ، يُنصح بشدة بالابتعاد عنك. كما هو الحال مع معظم الستيرويدات الابتنائية التستوستيرون التكميلي مهم جدا للمستخدمين الذكور كما أوكسي ميثولون سوف قمع إنتاج التستوستيرون الطبيعي. بالنسبة للإناث ، هذا هو الستيرويد الذي لا يمكننا أن نوصي به حيث أن الإصابة بالتهاب قد تكون مشكلة كبيرة عندما يكون أوكسي ميثولون الإضافي جزءًا من خطط الإناث الرياضية.

المواصفات (coa و hplc):
الص

عناصر الاختبار

تخصيص

النتائج

وصف

: مسحوق بلوري أبيض

بودرة بيضاء

هوية

: إيجابي

إيجابي

فحص

: 97.0 ~ 103.0 ٪

99.31٪

نقطة الانصهار

: 172 ~ 178 درجة مئوية

172.0 ~ 176.0 ° C

دوران محدد

: + 34 ~ + 38 ° (C = 2 ، في الديوكسان)

+ 36.3 °

خسارة على تجفيف

: 1.0 ٪ كحد أقصى في فراغ أكثر من P2O5 لمدة 4 ساعات

0.26٪

المذيبات المتبقية

: يطابق الشروط.

يتوافق

الشوائب العضوية المتطايرة

: يطابق الشروط.

يتوافق

استنتاج

المواصفات تتوافق مع معيار USP30


هبلك




منتجات ذات صله:

الأكثر مبيعا

T3 نا Liothyronine الصوديوم Cytomel 55-06-1

أوكسي ميثولون (أنادرول) 434-07-1

أوكساندرولون (53-39-4) عنبر

ستانوزولول (وينسترول) 10418-03-8

ستانولون 521-18-6

Metandienone دينابول 72-63-9

ديكستروميتورفان هيدروبروميد 125-69-9

غاما بيوتيرولاكتون 96-48-0

ميثينولون خلات 434-05-9

1،3 - ثنائي ميثيل بنتيلامين 105-41-9

ميثينولون إينونثات 303-42-4

بولدينون Undecylenate EQ 13103-34-9

بروبيونات دروستانولون 521-12-0

Drostanolone إينونثات 472-61-145

 

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

اتصل شخص: Mrs. Lisa

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

بولدينون خلات الابتنائية الستيرويد النفط الخام سائل كمال الاجسام العضلات الصلبة

الابتنائية المنشطات مسحوق بولدينون سيبيونات بولدينون المنشطات USP32 سان فرانسيسكو

بناء العضلات بولدينون المنشطات ترينبولون إينونثات / ترين إينونثات حقن المنشطات 10161-33-8

قطع دورة المنشطات وينسترول الابتنائية مسحوق بولدينون الستيرويد ستانوزولول العضلات كسب CAS 10418-03-8

حرق الدهون بولدينون المنشطات بولدينون Undecylenate Equipoise EQ

المنشطات بولدينون صحية ، وتعزيز نظام المناعة / مكافحة الشيخوخة بولدينون سيبيونات

صحي عن طريق الفم بولدينون المنشطات قاعدة بولينون ديهيدروتستوستيرون مساحيق CAS رقم 846-48-0

Shenzhen Haiwen Biotechnology Co., Ltd. is a Manufacture of Raw Steroids Powder , semi-finished oils,Finished Liquid , HGH , Peptides and LOCAL ANESTHETIC DRUGS in China .

Sales & Support
Request A Quote -
Select Language
Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
HomeProductsBoldenone Steroid

Healthy Cutting Cycle Boldenone Steroids Oxymetholone Anadrol CAS 434-07-1

I have received my products , you packing is do discreet and perfect , it really amazed me .i will order more from you as soon as possible . Tks!

—— Robet--Australia

I have cooperated with you for many times , your product quality is so great , that is why i still buy the products from you . thank you

—— Richard---American

Hi mate, your best price and high purity product is so competitive in my country , this let me make much profit , my customers are really like it .tks

—— Johnson---Canada

I'm Online Chat Now

Healthy Cutting Cycle Boldenone Steroids Oxymetholone Anadrol CAS 434-07-1

Healthy Cutting Cycle Boldenone Steroids Oxymetholone Anadrol CAS 434-07-1 supplier Healthy Cutting Cycle Boldenone Steroids Oxymetholone Anadrol CAS 434-07-1 supplier Healthy Cutting Cycle Boldenone Steroids Oxymetholone Anadrol CAS 434-07-1 supplier Healthy Cutting Cycle Boldenone Steroids Oxymetholone Anadrol CAS 434-07-1 supplier

Large Image :  Healthy Cutting Cycle Boldenone Steroids Oxymetholone Anadrol CAS 434-07-1

Product Details:

Place of Origin:China mainland
Brand Name:HAIWEN
Certification:ISO9001
Model Number:434-07-1

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity:10g
Price:USD 1/kg
Packaging Details:foil bags,1kg net/foil bag, 5kg/drum.
Delivery Time:3 work days
Payment Terms:T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability:mass stock
Detailed Product Description
CAS: 434-07-1 Standard: Enterprise Standard
Keywords:: Boldenone Steroids Oxymetholone Anadrol Assay: 99% Min.

Healthy Cutting Cycle Steroids Oxymetholone Anadrol CAS 434-07-1 
 
Quick Details:
 
Product Name: Oxymetholone
Alias:Anadrol Anadrol 50, Anadrol50
CAS Number: 434-07-1
Molecular formula: C21H32O3
Molecular weight: 332.48
Purity: 99%
Appearance: White crystalline powder
Storage: Shading, confined preservation
Drug Class: Injectable steroid, bodybuilding steroid, bulking steroids
Effective Dose: 50 - 150mg per day
 
Description:
 
Oxymetholone is a very powerful anabolic androgenic steroid of immense capabilities. Generally a bulking steroid, as size promotion is its primary purpose it does possess secondary characteristics well-suited for cutting as well but only in very specific cases and for the average man this type of use will never be implored. As a powerful steroid most will find Oxymetholone is best used during a bulking cycle at the front end as a kick start to the overall cycle. The most common practice is a 4-6 week run of Oxymetholone at a dosing of 50mg per day and for many this will be all the Oxymetholone they will ever need. However, for those who want a little more and these individuals always exist, 100g per day for the same time frame can be successfully administered but there are some important notes. It is important to understand how your body reacts to this steroid before you ever begin a 100mg dose; further, understand the possibility of negative side-effects increase dramatically when the dosing is increased.
 
While 100mg a day will prove to be the maximum dosage that can be safely used, assuming the individual knows what they’re doing, beyond 100mg will often prove to be a waste as Oxymetholone has been shown to possess a fast diminishing rate when you go past the 100g mark. This simply means doses of 150mg or 200mg and beyond will not produce results greater than 100mg or at least at any noteworthy affect. The same can also be said of total duration; past the 6 week mark the benefits of Oxymetholone supplementation will begin to largely fade. While an individual may indeed pack on as much as 20-30lbs with the steroid the first 4-6 weeks such massive increases will not occur past the 6 week mark.
 
As is with all anabolic steroids Oxymetholone does carry with it the possibility of negative adverse side-effects and with this steroid they can be very severe; especially when responsible use is thrown to the wind. Oxymetholone is one of the most hepatic oral steroids on the market; as a 17-aa steroid it is very toxic to the liver but while this is the case with all 17-aa steroids it is more so here. Granted, with responsible use liver damage will often be reversed when use is discontinued but this is assuming responsible sue was implored. Further, as it is well-known for, Oxymetholone can greatly cause a massive buildup in water retention, so much so that for many the effect can be unbearable. For this reason the use of an aromatase inhibitor (AI) is highly advised. Further, the use of an AI will aid in the prevention of Gynecomastia as well, another possible side-effect due to use. It is important to note, regarding water retention more often than not its unbearable nature is brought on by excess carbohydrate consumption. Excess carbohydrates will cause bloat, Oxymetholone will cause bloat; couple the two factors together and you often have a mess. Learn to control your eating and this problem can be largely avoided when responsible use is followed.
 
Applications:
 
As is easy to see, by its very nature Oxymetholone serves the primary role of increasing size, however, many competitive bodybuilders supplement with the steroid at the end of a contest prep cycle in order to fill out more efficiently. One must have a full understanding of the steroid to pull off such use without excess water retention being a problem but as the steroids effect on carbohydrate consumption is so pronounced it can have a positive effect when used properly for this purpose.
 
Regardless of your purpose for use it is very important you ensure you are healthy enough for use to begin with. Oxymetholone can severely increase blood pressure and if your blood pressure is already high you cannot use this steroid and if you are predisposed to such a condition you are highly advised to stay away. As with most anabolic steroids supplemental testosterone is very important for the male users as Oxymetholone will suppress natural testosterone production. For the female this is a steroid we cannot recommend as virilization can be very problematic when supplemental Oxymetholone is part of the female athlete’s plans.
 
Specifications(coa and hplc):
coa

TEST ITEMS

       SPECIFICATION

RESULTS

Description

:  White Crystalline Powder

white powder

Identification

:  Positive

Positive

Assay

:  97.0~103.0%

99.31%

Melting Point

:  172~178°C

172.0~176.0°C

Specific Rotation

:  +34~ +38°(C=2,in dioxane)

+36.3°

Loss On Drying

:  1.0%max in vacuum over P2O5 for 4h

0.26%

Residual Solvents

:  meets the requirements.

Conforms

Organic Volatile Impurities

:  meets the requirements.

Conforms

Conclusion

The specification conform with USP30 standard

 
hplc
Healthy Cutting Cycle Boldenone Steroids Oxymetholone Anadrol CAS 434-07-1
 

 
Related products:
 

Best Sellers

T3 Na Liothyronine sodium Cytomel 55-06-1

Oxymetholone(Anadrol) 434-07-1

Oxandrolone ( 53-39-4) Anavar

Stanozolol (winstrol) 10418-03-8

Stanolone 521-18-6

Metandienone Dianabol 72-63-9

Dextromethorphan Hydrobromide 125-69-9

Gamma-Butyrolactone 96-48-0

Methenolone Acetate 434-05-9

1,3-Dimethylpentylamine 105-41-9

Methenolone Enanthate 303-42-4

Boldenone Undecylenate EQ 13103-34-9

Drostanolone propionate 521-12-0

Drostanolone Enanthate 472-61-145

 

 

Healthy Cutting Cycle Boldenone Steroids Oxymetholone Anadrol CAS 434-07-1

 

Contact Details
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

Contact Person: Mrs. Lisa

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Other Products

Boldenone Acetate Anabolic Steroid Raws Oil Liquid Bodybuilding Hard Muscle

Anabolic Steroids Powder Boldenone Cypionate Boldenone Steroids USP32 San Francisco

Muscle Building Boldenone Steroids Trenbolone Enanthate / Tren Enanthate Injectable Steroids 10161-33-8

Cutting Cycle Steroids Winstrol Anabolic Powder Boldenone Steroid Stanozolol Muscle Gain CAS 10418-03-8

Fat Burning Boldenone Steroids Boldenone Undecylenate Equipoise EQ

Healthy Boldenone Steroids , Strengthen Immune System / Anti aging Boldenone Cypionate

Healthy Oral Boldenone Steroids Bolenone base Dehydrotestosterone Powders CAS No 846-48-0