شنتشن Haiwen Biotechnology Co.، Ltd. هو تصنيع مسحوق المنشطات الخام ، والزيوت شبه النهائية ، السائل النهائي ، هرمون النمو ، الببتيدات والمخدرات المحلية في الصين.

المبيعات والدعم الفنى
طلب اقتباس -
Select Language
منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
منزلالمنتجاتمسحوق ترينبولوني

آمنة الصيدلانية الابتنائية ترينبولون المنشطات مسحوق ترين Methasterone CAS 3381-88-2

لقد استلمت منتجاتي ، فالتعبئة لا تفي بالحصافة والكمال ، فقد أدهشني حقًا ، وسوف أطلب المزيد منك في أقرب وقت ممكن. تكس!

—— Robet--Australia

لقد تعاونت معك لمرات عديدة ، جودة المنتج الخاص بك كبيرة جدا ، ولهذا السبب ما زلت أشتري المنتجات منك. شكرا جزيلا

—— Richard---American

مرحبا ماتي ، أفضل الأسعار الخاصة بك ومنتجات عالية النقاوة تنافسي للغاية في بلدي ، وهذا اسمحوا لي أن كسب الكثير من الربح ، زبائني حقا مثل ذلك.

—— Johnson---Canada

ابن دردش الآن

آمنة الصيدلانية الابتنائية ترينبولون المنشطات مسحوق ترين Methasterone CAS 3381-88-2

آمنة الصيدلانية الابتنائية ترينبولون المنشطات مسحوق ترين Methasterone CAS 3381-88-2 المزود آمنة الصيدلانية الابتنائية ترينبولون المنشطات مسحوق ترين Methasterone CAS 3381-88-2 المزود آمنة الصيدلانية الابتنائية ترينبولون المنشطات مسحوق ترين Methasterone CAS 3381-88-2 المزود آمنة الصيدلانية الابتنائية ترينبولون المنشطات مسحوق ترين Methasterone CAS 3381-88-2 المزود

صورة كبيرة :  آمنة الصيدلانية الابتنائية ترينبولون المنشطات مسحوق ترين Methasterone CAS 3381-88-2

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ:شنتشن، الصين
اسم العلامة التجارية:Haiwen
إصدار الشهادات:GMP,SGS,ISO,KOSHER
رقم الموديل:3381-88-2

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية:10 غرام
الأسعار:Negotiable
تفاصيل التغليف:1kg/bag أو كما هو مطلوب
وقت التسليم:في غضون 24hours بعد تلقي الدفع
شروط الدفع:مونيغرام، ويسترن يونيون، T / T
القدرة على العرض:5000KG / الشهر
مفصلة وصف المنتج
نقاء: 99% نوعية معيار: USP EP
استعمال: قوية منشط الذكورة / المنشطة الكلمة المفتاح:: الابتنائية ترينبولون المنشطات مسحوق ترين Methasterone
عمل:: الابتنائية ترينبولون المنشطات مسحوق ترين Methasterone

الصيدلانية آمنة الابتنائية ترينبولون المنشطات Methasterone CAS 3381-88-2

تفاصيل سريعة:

Methasterone

الاسم المستعار: 2،17 - Dimethyldihydrotestosterone ، 17 - هيدروكسي - 2،17 - dimethylandrostan - 3 - واحد ، Methasteron ، Superdrol ، 17a - ميثيل - Drostanolone

النقاوة: 97 ٪ دقيقة

رقم سجل CAS: 3381-88-2

MF: C21H34O2
ميغاواط: 318.4935

الابتنائية الستيرويد الهرمونات Methasterone CAS 3381-88-2 لكمال الاجسام

الصف: الصيدله الصف

التخزين: التظليل ، والحفاظ المحصورة

الصانع: Quanao

الاستعمال: خصائص تثبيط الورم ، ويشار إليه على أنه "عامل الابتنائية الفعال الفعال عن طريق الفم الذي يظهر فقط نشاط اندروجيني ضعيف

 

التطبيقات:

Superdrol هو قوي الستيرويد مصمم الابتنائية أصلا جلبت إلى السوق من قبل مصمم المكملات الغذائية في عام 2005 ، ولكن بسبب "الحرارة" التي دمر المجمع من قبل إدارة الأغذية والعقاقير تم سحب "Superdrol" الأصلي من السوق ، ولكن مثل العديد من المركبات الأخرى ، وقد أتيح مرة أخرى مجاملة من المستنسخات superdrol. أدناه هو قائمة قصيرة من اثنين من مستنسخات superdrol عالية الجودة.

Competitive Edge Labs - M-Drol
iForce التغذية - Methadrol
PHF SuperMass
صيغة ديناميكية - M-Stane


كلا النسئين سيكونان النقطة الأساسية لمقالنا حيث أنهما كلاهما أكثر نسخًا شعبيةً وشعبية ، حيث لا يوجد بينهما اختلافات معروفة حيث إنهما نفس المركب الفعال (2a، 17a Dimethyl Etiocholan 3-One ، 17b-Ol). يتم تسعيرها أيضًا بشكل تنافسي ، وتحتوي على 10 ملغ من الحبة الفعالة وتحتوي على 90 حبة على التوالي ، وبما أن Superdrol الأصلي غير متوفر ، فالاستعمال مع الاستنساخ هو الخيار الوحيد ، إلا أن استنساخ الجودة سيؤدي إلى نتائج متطابقة مع superdrol الأصلي.

قد يكون Superdrol هو أقوى مركب متوفر في السوق القانونية ، كما أنه واحد من أكثر المواد السامة أيضًا ، لذلك Superdrol هو فقط للمستخدمين المتقدمين الذين قاموا بالعديد من (3 +) دورات الستيرويد المصممة أو الموالية للهرمون في في الماضي ، يجب أن يكون لدى المستخدمين أيضًا عدة سنوات من الخبرة في الرفع والحمية الصحيحة ويجب أن يكون وزنه الأساسي 200 رطل على الأقل. هناك أيضا بعض التقدم الذي ينبغي اتباعه ، والقفز إلى Superdrol في وقت مبكر جدا سيعطي معظم المستخدمين خيارات مستقبلية قليلة حيث أنه في الأساس في الجزء العلوي من سلسلة الستيرويد المصمم.

ملاحظة: هناك العديد من المنتجات التي تعتمد أيضا على مركب Supderdrol ولكن لديها اختلافات طفيفة قد تؤدي إلى مكاسب أفضل / أقل و / أو انخفاض / زيادة مخاطر الآثار الجانبية ، وفيما يلي بعض الأمثلة على هذه المنتجات: iForce Dymethazine، Anabolic ابتكارات Cynostane و IDS Mass Tabs.

الحفاظ على الصحة

Superdrol هو الستيرويد مصمم عن طريق الفم التي يتم معالجتها من قبل الكبد ، Superdrol هو أيضا مركب ميثليتر وبالتالي يضع إجهاد إضافي على الكبد أجسادنا. لقد تم توثيقه بشكل جيد أن superdrol هو واحد من أقسى المركبات المتوفرة في السوق وسوف يؤثر سلبًا على ضغط الدم وقيم الدهون ومستويات الكوليسترول وسيضع ضغطًا على نظام الغدد الصماء بالجسم ، وهناك أيضًا آثار جانبية إضافية (ستتم مناقشتها قريبًا) يمكنها يقدمون أنفسهم أيضًا ، ولكن في معظم الحالات ، يكونون عادةً صغارًا ويحدثون إزعاجًا طفيفًا.

ولكن مع التخطيط السليم والمكملات الوقائية ، يمكننا مساعدة أجسامنا في حماية أكبادنا ، وقيم الدهون ، ومستويات الكولسترول ، والمساعدة في التحكم في تأثيرات ضغط الدم الضارة ، قد يبدو هذا مهمة شاقة لإيجاد ملاحق لمعالجة كل هذه المخاوف ، ولكن لحسن الحظ عدة مكملات لقد قامت الشركات بإنتاج منتجات حماية دورة "الكل في واحد" التي تعمل على معالجة العديد من هذه الآثار الجانبية المحتملة وبالتالي سيكون منتج "الكل في واحد" أساس دعمنا للدورة. لذلك ، يجب على أي شخص يقوم بتشغيل Superdrol أن يكمل مع أحد المنتجات التالية طوال مدة الدورة.

الابتكارات الابتنائية - دورة الدعم (مسحوق)

الابتكارات الابتنائية - دعم الحياة (كبسولات)

مختبرات الحواف التنافسية - دورة المساعدة (كبسولات)

أي من الثلاثة خيارات مناسبة ، يجب أن تكون التكلفة العامل الحاسم أو ما إذا كنت تفضل كبسولات أو مسحوق. القاعدة العامة هي التحميل المسبق لأي من المنتجين قبل أسبوعين من بداية الدورة والاستمرار في استخدامها طوال الدورة بأكملها من البداية إلى النهاية ، وشراء المنتجات وفقًا لذلك ، بحيث يكون لديك ما يكفي من اليد. ستساعد هذه المنتجات جسمك في الحفاظ على ضغط دم صحي وصحة البروستاتا ووظائف الكبد والشحوم عن طريق استخدام الأعشاب الشعبية مثل Hawthorn Berry (BP) و NAC (الكبد) و Milk Thistle (الكبد) و Saw Palmetto (البروستاتا) وغيرها. . يرجى اتباع الجرعة الموصى بها للجهات المصنعة (حسب الزجاجة) ، حيث إنها الجرعة المعروفة للعمل بشكل أفضل.

حيث أنه كما هو الحال مع العديد من الدورات ، سيكون أحد المنتجات المذكورة أعلاه كافيًا لحمايتها من الدورة ، ولكن بالنسبة إلى Superdrol ، يُنصح باتخاذ الطريق "أفضل أمانًا من الأسف" وتوفير الحماية الإضافية للهيئات من خلال تكميلها بما يلي.

Himalaya LiverCare (Liv.52) - سيوفر حماية قوية للكبد بالتزامن مع منتجات "all-in-one" ، بأسعار معقولة جداً بسعر أقل من 20 دولار للزجاجة. بالنسبة لدورات Superdrol 3 كبسولات يوميا ، يوصى باستخدامها طوال فترة "on" ، ويمكن استخدامها في PCT كذلك.
Now Grape Seed Antioxidant - أظهرت بذور العنب في العديد من الدراسات لتوفير فوائد فيما يتعلق بضغط الدم ومستويات الكوليسترول والقيمة الدهنية عن طريق الحد من أكسدة الدهون. بالنسبة لدورة Superdrol ، يوصى باستخدام 3 كبسولات يوميًا ، ويمكن استخدامها طوال فترة "التشغيل" ، ويمكن استخدامها أيضًا في معاهدة التعاون بشأن البراءات. أقل من 10 دولارات.


(اختياري) فليكس الحيوان العالمي أو الدعم المشترك الآن - Superdrol هو مركب غير عطري لذلك فإن مستويات الإستروجين المنخفضة قد تخلق عدم ارتياح في المفاصل ، وذلك أيضًا بسبب المكاسب السريعة المحتملة في superdrol من المستحسن تكميلها طوال الدورة بأكملها بمنتج دعم مشترك.
كما نوصي أيضًا بتزويد Taurine جنبًا إلى جنب مع Superdrol للتحكم في المضخات الخلفية ، للحصول على مزيد من المعلومات حول مكافحة الجوانب الأخرى ، يُرجى قراءة مقالنا حول دورة مكافحة المقال.

دورة المثال

هذه دورة مثال من البداية إلى النهاية لتعطيك فكرة عن كيف يجب أن تبدو ، وتفترض أنك تستخدم Nolvadex. من البداية إلى النهاية سوف تستغرق الدورة المصممة بشكل صحيح ما يقرب من 10 أسابيع.

الأسبوع 1-2: دعم دورة ما قبل التحميل ، مساعدة الدورة أو دعم الحياة @ زجاجة الجرعات الموصى بها.
الأسبوع الثاني: دورة / دعم الحياة | Superdrol 10mg
الأسبوع 3-6: دورة / دعم الحياة | Superdrol 20mg
الأسبوع 7: دورة / دعم الحياة | نولفاديكس 30mg | PCT Assist (6 Caps).
الأسبوع 8-9: دورة / دعم الحياة | نولفاديكس 20mg | PCT Assist (6 Caps).
الأسبوع 10: دورة / دعم الحياة | نولفاديكس 10mg | PCT Assist (6 Caps).

الآثار الجانبية الشائعة

معدل حدوث الآثار الجانبية أثناء استخدام Superdrol سيكون من معتدل إلى عام ، ومع ذلك فهي فريدة من نوعها للمستخدم تمامًا ، وقد لا يعاني بعض المستخدمين من أي آثار جانبية ، في حين سيواجه المستخدمون الآخرون مجموعة من الجوانب. وتجدر الإشارة إلى أن غالبية هذه الآثار الجانبية هي ببساطة من إزعاج أكثر من قضية صحية محتملة تؤثر على والجزء الأكبر يمكن حلها من خلال مكملات بسيطة ، تأخذ في وقت ما لقراءة مقالنا عن مكافحة الآثار الجانبية.

انخفاض الرغبة الجنسية / الوظيفة الجنسية
الخمول / التعب
زيادة نمو الشعر / زيادة تساقط الشعر
منتفخ / حساسيه الحلمه
الانزعاج المشترك
مضخات الظهر (ألم خفيف في الظهر بعد / أثناء التدريبات)
زيادة العدوان ، وآلام الرأس ، وشطف وغيرها من الجوانب المختلفة يمكن أن يحدث أيضا.

مواصفات:

الص

اختبار

معيار التحليل

النتائج

وصف

مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريباً

مسحوق بلوري أبيض

نقطة الانصهار

223-225 ℃

223-224 ℃

خسارة على تجفيف

≤0.5٪

0.24٪

بقايا على الاشتعال

≤0.1٪

0.06٪

فحص

≥98٪

98.46٪

استنتاج

تكون متوافقة مع معيار المؤسسة

منتجات ذات صله:

كمال الاجسام الستيرويد مسحوق / المواد الخام هرمون مسحوق / يعزز العضلات الستيرويد مسحوق:

دروستانولوني بروبيونات (ماسترون ع)

CAS: 521-12-0

دروستانولون إينونثات (ماستيرون)

 CAS: 3381-88-2 

Superdrol مسحوق (ميثيل drostanolone) Methasterone

CAS: 3381-88-2

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

اتصل شخص: Mrs. Lisa

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

حقن الأصفر شبه النهائي ترينبولون إينونثات للنمو Mucle

CAS NO 10161-34-9 بلوري ترينبولون كمال الاجسام مسحوق باللون الأصفر

الحقن 17-بيتا ترينبولون مسحوق قاعدة ترينبولون مع ارتفاع الفحص CAS 10161-33-8

النفط السائل حقن ترينبولون مسحوق إينونثات مصدر الستيرويد الابتنائية TREN E 200 ملغ / مل

99 ٪ Trenbolone المنشطات مسحوق Parabolan مع الأشعة تحت الحمراء للكشف عن CAS رقم 23454-33-3

الروائح Primoteston بريمستون Primobolan تعطى عن طريق الحقن الستيرويد عن طريق الحقن

ترينبولون خلات المنشطات مسحوق ترين مسحوق ترينبولون مسحوق هرمون المخدرات الابتنائية وكلاء

Shenzhen Haiwen Biotechnology Co., Ltd. is a Manufacture of Raw Steroids Powder , semi-finished oils,Finished Liquid , HGH , Peptides and LOCAL ANESTHETIC DRUGS in China .

Sales & Support
Request A Quote -
Select Language
Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
HomeProductsTrenbolone Powder

Safe Pharmaceutical Anabolic Trenbolone Steroids powder Tren Methasterone CAS 3381-88-2

I have received my products , you packing is do discreet and perfect , it really amazed me .i will order more from you as soon as possible . Tks!

—— Robet--Australia

I have cooperated with you for many times , your product quality is so great , that is why i still buy the products from you . thank you

—— Richard---American

Hi mate, your best price and high purity product is so competitive in my country , this let me make much profit , my customers are really like it .tks

—— Johnson---Canada

I'm Online Chat Now

Safe Pharmaceutical Anabolic Trenbolone Steroids powder Tren Methasterone CAS 3381-88-2

Safe Pharmaceutical Anabolic Trenbolone Steroids powder Tren Methasterone CAS 3381-88-2 supplier Safe Pharmaceutical Anabolic Trenbolone Steroids powder Tren Methasterone CAS 3381-88-2 supplier Safe Pharmaceutical Anabolic Trenbolone Steroids powder Tren Methasterone CAS 3381-88-2 supplier Safe Pharmaceutical Anabolic Trenbolone Steroids powder Tren Methasterone CAS 3381-88-2 supplier

Large Image :  Safe Pharmaceutical Anabolic Trenbolone Steroids powder Tren Methasterone CAS 3381-88-2

Product Details:

Place of Origin:shenzhen,China
Brand Name:Haiwen
Certification:GMP,SGS,ISO,KOSHER
Model Number:3381-88-2

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity:10 grams
Price:Negotiable
Packaging Details:1kg/bag or as required
Delivery Time:within 24hours after receiving the payment
Payment Terms:MoneyGram, Western Union, T/T
Supply Ability:5000kg/month
Detailed Product Description
Purity: 99% Quality Standard: USP EP
Usage: A Strong Androgenic/anabolic Steroid Keywords:: Anabolic Trenbolone Steroids Powder Tren Methasterone
Function:: Anabolic Trenbolone Steroids Powder Tren Methasterone

Safe Pharmaceutical Anabolic Trenbolone Steroids Methasterone CAS 3381-88-2 

 

Quick Details:

 

Methasterone

Alias: 2,17-Dimethyldihydrotestosterone , 17-hydroxy-2,17-dimethylandrostan-3-one, Methasteron,Superdrol,17a-Methyl-Drostanolone

Purity : 97%min

CAS Registry Number: 3381-88-2

MF : C21H34O2
MW : 318.4935

Anabolic Steroid Hormones Methasterone CAS 3381-88-2 For Bodybuilding

Grade : Pharmaceutical Grade

Storage: Shading, confined preservation

Manufacturer : Quanao

Usage : Its tumor inhibiting properties , and it is noted as being a “potent orally active anabolic agent exhibiting only weak androgenic activity

 

Applications:

 

Superdrol is a powerful anabolic designer steroid originally brought to market by Designer Supplements in 2005, however due “heat” revolving the compound by the FDA the original “Superdrol” was pulled from the market, however like many other compounds, has been made available again courtesy of superdrol clones.  Below is a short listing of two high quality superdrol clones.

Competitive Edge Labs – M-Drol
iForce Nutrition – Methadrol
PHF SuperMass
Dynamics Formula – M-Stane


Both clones will be the base point for our article as they’re both arguably the most popular and common superdrol clones, between the two there are no known differences as they’re both the same active compound (2a, 17a Dimethyl Etiocholan 3-One, 17b-Ol).  They are also priced competitively, contain 10mg of active per pill and contain 90 pills respectively and since the original Superdrol is not available, going with a clone is the only option, however quality clones will produce identical results to the original superdrol.

 

Superdrol is perhaps the most powerful compound available on the legal market, it also happens to be one of the most toxic as well, therefore Superdrol is only for advanced users that have done several(3+) designer steroid or pro-hormone cycles in the past, users should also have several years experience of proper lifting and dieting and should ideally have a starting weight of at least 200 Lbs.  There’s also some progression that should be followed, jumping into Superdrol too early will give most users little future options as it’s essentially at the top of the designer steroid chain.

 

NOTE:  There are several products that are also based on the Supderdrol compound however have slight variations that may result in better/lesser gains and or a reduced/increased risk of side effects, here are a few examples of these products: iForce Dymethazine, Anabolic Innovations Cynostane and IDS Mass Tabs.

 

Maintaining Health

 

Superdrol is an oral based designer steroid that’s processed by the liver, Superdrol is also a methylated compound and thus puts additional strain on our bodies liver.  It’s been well documented that superdrol is one of the harshest compounds available on the market it will negatively impact blood pressure, lipid values, cholesterol levels and will put stress on the bodies endocrine system, there is also additional side effects (discussed shortly) that can also present themselves, however in most cases they’re typically minor and a slight inconvenience.

 

However with proper planning and preventative supplementation we can assist our bodies with protecting our livers, lipid values, cholesterol levels and help control adverse blood pressure effects, this may seem like a daunting task finding supplements to tackle all of these concerns, however luckily several supplement companies have been making “all-in-one” cycle protection products that work to address many of these potential side effects and subsequently an “all-in-one” product will be the basis for our on cycle support.  Therefore ANYONE running Superdrol, is required to supplement with one of the following products throughout the entire duration of the cycle.

 

Anabolic Innovations – Cycle Support (Powder)

Anabolic Innovations – Life Support (Capsules)

Competitive Edge Labs – Cycle Assist (Capsules) 

 

Either of the three are suitable choices, cost should be the deciding factor or whether you prefer capsules or powder.  A general rule of thumb is to pre-load either of the products two weeks prior to beginning your cycle and continue to use throughout the entire cycle from start to finish, buy accordingly so you have enough on hand.   These products will assist your body with maintaining healthy blood pressure, prostate health, liver function and lipid profile by utilizing popular herbs such as Hawthorn Berry (BP), NAC (liver), Milk Thistle (liver), Saw Palmetto (prostate) among others.  Please follow the manufactures recommended dosage (as per bottle) as it’s the dosage known to work best.

 

Where as with many cycles, one of the products above would be sufficient on it’s own for cycle protection, however for Superdrol it’s recommended to take the route “better safe than sorry” and provide our bodies with additional protection by supplementing with the following.

 

Himalaya LiverCare (Liv.52) – Will provide strong liver protection in conjunction with an the “all-in-one” products, very affordable at under $20 for a bottle.  For Superdrol cycles 3 capsules per day is recommended, use throughout the duration of the “on” period, can use in PCT as well.
NOW Grape Seed Antioxidant – Grape Seeds have shown in many studies to provide benefits in regards to blood pressure, cholesterol levels and lipid values by limiting lipid oxidation.  For Superdrol cycle, 3 capsules per day is recommended, use throughout the duration of the “on” period, can use in PCT as well.  Under $10.


(Optional) Universal Animal Flex or NOW Joint Support – Superdrol is non-aromatizing compound therefore low estrogen levels may create joint discomfort, also due to the possible rapid strength gains on superdrol it’s recommended to supplement throughout the entire cycle with a joint support product.
We also recommend having Taurine on hand with Superdrol to control back pumps, for more information on combating other sides please read our article combating cycle sides.

 

Example Cycle

 

This is an example cycle from start to finish to give you an idea how it should look, assumes you’re using Nolvadex.  From start to finish our properly designed cycle will take approximately 10 weeks total.

Week 1-2:  Pre-load Cycle Support, Cycle Assist or Life Support @ Bottle Recommended dosages.
Week 2:  Cycle/Life Support | Superdrol 10mg
Week 3-6:  Cycle/Life Support | Superdrol 20mg
Week 7:  Cycle/Life Support | Nolvadex 30mg | PCT Assist (6 Caps).
Week 8-9:  Cycle/Life Support | Nolvadex 20mg | PCT Assist (6 Caps).
Week 10:  Cycle/Life Support | Nolvadex 10mg | PCT Assist (6 Caps).

 

Common Side Effects

 

The occurrence rate of side effects while using  Superdrol would be from moderate to common, however they’re completely user unique, some users may not experience any side effects, while other users will experience a combination of sides.  It should be noted that the majority of these side effects are simply of inconvenience more so than a possible health affecting issue and for the most part can be resolved through simple supplementation, take sometime to read our article on combating side effects.

Decreased Libido/Sexual Function
Lethargy / Fatigue
Increased hair growth / Increased hair shedding
Puffy / Sensitive Nipples
Joint Discomfort
Back Pumps (Dull pain in back after/during workouts)
Increased aggression, head aches, flushing and various other sides can happen as well.
 

Specifications:

coa

Test

Analysis Standard

Results

Description

White Or Almost White Crystalline Powder

White Crystalline Powder

Melting Point

223-225℃

223-224℃

Loss On Drying

≤0.5%

0.24%

Residue On Ignition

≤0.1%

0.06%

Assay

≥98%

98.46%

Conclusion

Be Conform With Enterprise Standard

 

Related products:

 

Bodybuilding Steroid Powder / Raw Material Hormone Powder / Enhances Muscle Steroid Powder:

Drostanolone Propionate (Masteron p)

CAS:521-12-0

Drostanolone Enanthate (Masteron)

CAS:3381-88-2

Superdrol Powder (methyl-drostanolone) Methasterone

CAS:3381-88-2

 

 Safe Pharmaceutical Anabolic Trenbolone Steroids powder Tren Methasterone CAS 3381-88-2

 

 

 

Contact Details
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

Contact Person: Mrs. Lisa

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Other Products

CAS NO 10161-34-9 Crystalline Bodybuilding Trenbolone Powder in Yellow

Yellow Semi Finished Injection Trenbolone Enanthate for Mucle Growth

Oil Liquid Injection Trenbolone Powder Enanthate Anabolic Steroid Source TREN E 200 mg/ml

99% Trenbolone Steroids Parabolan Powder With IR Detector CAS No 23454-33-3

Aromatizing Primoteston Depot Primobolan Enanthate Oil Based Injectable Steroid

Trenbolone Acetate steroids powder tren powder Trenbolone Powder Hormone Drugs Anabolic Agents

Trenbolone Enanthate steroids powder Tren ENAN Powder Purity 99% Min or Injectable Liquid 100mg/ml