شنتشن Haiwen Biotechnology Co.، Ltd. هو تصنيع مسحوق المنشطات الخام ، والزيوت شبه النهائية ، السائل النهائي ، هرمون النمو ، الببتيدات والمخدرات المحلية في الصين.

المبيعات والدعم الفنى
طلب اقتباس -
Select Language
منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
منزلالمنتجاتمسحوق ترينبولوني

هرمونات الابتنائية المنشطات مسحوق ترينبولون ترينبولون إينونثات / ترين عنان / Parabolan لالثلتيس

لقد استلمت منتجاتي ، فالتعبئة لا تفي بالحصافة والكمال ، فقد أدهشني حقًا ، وسوف أطلب المزيد منك في أقرب وقت ممكن. تكس!

—— Robet--Australia

لقد تعاونت معك لمرات عديدة ، جودة المنتج الخاص بك كبيرة جدا ، ولهذا السبب ما زلت أشتري المنتجات منك. شكرا جزيلا

—— Richard---American

مرحبا ماتي ، أفضل الأسعار الخاصة بك ومنتجات عالية النقاوة تنافسي للغاية في بلدي ، وهذا اسمحوا لي أن كسب الكثير من الربح ، زبائني حقا مثل ذلك.

—— Johnson---Canada

ابن دردش الآن

هرمونات الابتنائية المنشطات مسحوق ترينبولون ترينبولون إينونثات / ترين عنان / Parabolan لالثلتيس

هرمونات الابتنائية المنشطات مسحوق ترينبولون ترينبولون إينونثات / ترين عنان / Parabolan لالثلتيس المزود هرمونات الابتنائية المنشطات مسحوق ترينبولون ترينبولون إينونثات / ترين عنان / Parabolan لالثلتيس المزود هرمونات الابتنائية المنشطات مسحوق ترينبولون ترينبولون إينونثات / ترين عنان / Parabolan لالثلتيس المزود

صورة كبيرة :  هرمونات الابتنائية المنشطات مسحوق ترينبولون ترينبولون إينونثات / ترين عنان / Parabolan لالثلتيس

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ:شنتشن، الصين
اسم العلامة التجارية:Haiwen
إصدار الشهادات:GMP,SGS,ISO,KOSHER
رقم الموديل:10161-33-8

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية:10 غرام
الأسعار:Negotiable
تفاصيل التغليف:1kg/bag أو كما هو مطلوب
وقت التسليم:في غضون 24hours بعد تلقي الدفع
شروط الدفع:مونيغرام، ويسترن يونيون، T / T
القدرة على العرض:5000KG / الشهر
مفصلة وصف المنتج
نقاء: 99% نوعية معيار: USP EP
استعمال: قوية منشط الذكورة / المنشطة الكلمة المفتاح:: ترينبولون مسحوق ترينبولون إينونثات
عمل:: ترينبولون مسحوق ترينبولون إينونثات

99 ٪ الابتنائية هرمون Trenbolone المنشطات ترينبولون إينونثات / ترين عنان / Parabolan لالثلتيس

تفاصيل سريعة:

اسم المنتج: ترينبولون إينونثات
الاسم المستعار: 19-نورتستوستيرون (19 ولا)
رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 472-61-546
مقايسة: 97.0 ~ 103.0٪
المظهر: مسحوق كريستال أصفر
الصيغة الجزيئية: C25H34O3
الوزن الجزيئي: 382.54
الصانع: Quanao
الاستعمال: ترينبولون إينونثات متوفر فقط من مختبرات تحت الأرض ولم يصمم للاستهلاك البشري ، على الرغم من أنه يعتبر عقارًا مثاليًا للاعبي كمال الأجسام الذين يريدون حرق الدهون واكتساب العضلات ، على الرغم من أن استيرها الطويل يجعل من غير الحكمة للرياضيين المحترفين الذين يخضعون للاختبار ليستخدم.

التطبيقات:

ترينبولون إينونثات هو الستيرويد عن طريق الحقن طويل المفعول مع تأثير كبير على التمثيل الغذائي للبروتين. Trenbolone هو واحد من أفضل المركبات الابتنائية الفعالة ، التي تعزز تخليق البروتين ، وكذلك خلق توازن النيتروجين الإيجابي. وهو منبه للشهية ويحسن تحويل البروتينات. في الاختبارات المعملية ، فقد ثبت أن ترينبولون يزيد من البروتين ويقلل ترسب الدهون. وقد ثبت أنه منتج ممتاز لتعزيز الحجم والقوة في وجود البروتينات والسعرات الحرارية الكافية ، ويعزز عمليات بناء أنسجة الجسم ، ويمكن عكس الهدم. بسبب استر خاصة ، ترينبولون إينونثات هو أبطأ من ترينبولون خلات وأسرع من ترينبولون هيكساهيدروبنزيل الكربونات. وبناءً على هيكلها الجزيئي ، فإن Trenabol enanthate أقوى نظريًا من Trenbolone acetate أو Trenbolone hexahydrobenzylcarbonate.

ترينبولون هو الاندروجين قوية جدا مع نشاط الابتنائية قوية. وهو مناسب تمامًا للتراكم السريع للقوة وكتلة العضلات ، وعادة ما يوفر للمستخدم نتائج استثنائية في فترة زمنية قصيرة نسبيًا. وكثيرا ما يقارن تأثير الابتنائية من هذا الدواء إلى عوامل تستكثر شعبية مثل التستوستيرون أو دينابول ، مع اختلاف واحد مهم جدا. لا يتحول ترينبولون إلى الإستروجين. هذا في الواقع مركب فريد من نوعه لأن الأدوية الجماعية ، كقاعدة عامة تقريباً ، سوف تُربم (أو تسبب متاعب أخرى مرتبطة بالإستروجين) بشكل كبير. عندما نفكر في تناول المنشطات الأكثر اعتدالا (فيما يتعلق بالاستروجين) ، فإننا عادة نتوقع نموًا ضعيفًا في العضلات ، ولكن ليس كذلك مع ترينبولون. هنا ليس لدينا ما يدعو للقلق حول الآثار الجانبية المرتبطة الاستروجين ، ومع ذلك لا يزال لديها عقار كتلة / قوة قوية للغاية. لا توجد احتمالية ملحوظة للماء ، لذلك فإن الكتلة المكتسبة خلال دورة ترينبولون ستكون صعبة ومحددة للغاية (توفير مستويات الدهون منخفضة بما فيه الكفاية). التثدي ليس هو أيضا مصدر قلق كبير ، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أي حاجة لإضافة مضاد للاستروجين إذا كان ترينبولون هو الستيرويد الوحيد تدار.

ارتفاع مستوى الاندروجين الناجم عن هذا الستيرويد ، في حالة عدم وجود فائض الاستروجين ، يمكن أيضا تسريع حرق الدهون في الجسم. يجب أن تكون النتيجة اللياقة البدنية أكثر تشددا ، ونأمل من دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي شديد. وبالتالي ، يمكن أن يساعد Trenbolone في إحداث لياقة بدنية قوية بشكل لا يصدق ، وهو منتج مثالي لهيكل كمال الأجسام التنافسي.

ترينبولون هو أقوى بشكل ملحوظ من التيستوستيرون ، وله تأثير يصل إلى ثلاثة أضعاف قوته على مليغرام على أساس مليغرام. وبالمثل ، يمكننا أن نتوقع رؤية بعض الآثار الجانبية الأندروجينية باستخدام هذا المركب. البشرة الدهنية والسلوك العدواني وحب الشباب وفقدان الشعر ليست غير شائعة خلال دورة مع هذا الستيرويد. الطبيعة الاندروجينية لهذا الدواء بالطبع يجعلها مادة محفوفة بالمخاطر للغاية بالنسبة للنساء لاستخدامها ، فرصة لأعراض virilization عالية للغاية مع مثل هذا الاندروجين قوية.

ترينبولون هو أيضا أقوى بكثير من التيستوستيرون في قمع إنتاج الأندروجين الذاتية. هذا يوضح حقيقة أن هرمون الاستروجين ليس المذنب الوحيد مع تثبيط ردود فعل سلبية ، حيث لا يوجد هنا تراكم هذا الهرمون للإبلاغ هنا. ولكن هناك بعض النشاط باعتباره البروجستين المتأصل في هذا المركب ، حيث أن ترينبولون هو مشتق من 19 نورتستوستيرون (ناندرولون) (سمة مميزة لهذه المركبات). ومع ذلك يبدو من المرجح أن الكثير من طبيعتها القمعية لا تزال تنبع من عمل اندروجين قوي. مع تأثير قوي ترينبولون على هرمون التستوستيرون الذاتية ، بالطبع ينصح باستخدام دواء محفز مثل HCG و / أو Clomid / Nolvadex عند إنهاء العلاج بالستيرويد (يفضل الجمع). من دون استخدامها قد يستغرق فترة طويلة من الوقت لاستئناف التوازن الهرموني ، لأن الخصيتين قد لا تكونان في البداية قادرين على الاستجابة بشكل طبيعي للمخرجات المستأنفة لموجودات الغدد التناسلية الذاتية المنشأ بسبب حالة الضمور. وكثيرا ما يدعي أولئك الذين استخدموا ترينبولون بانتظام أنها لا غنى عنها. الجرعة الأسبوعية التي تبلغ 200 ملغ هي الأكثر شعبية عند تشغيل الدورة. في حين أن Trenbolone قوي جدا عند استخدامه بمفرده ، فقد تم دمجه بشكل عام مع الستيرويدات الأخرى للحصول على تأثير أكبر. خلال مرحلة القطع ، يمكن للمرء أن يضيف الابتنائية غير الأروماتية مثل Winstrol أو Primobolan. هذه التوليفات سوف تستثير كثافة و صلابة أكبر للعضلة. يمكن للمرء أيضا السائبة مع هذا الدواء ، مع إضافة مركبات أقوى مثل دينابول أو التيستوستيرون. في حين أن الكسب الجماعي سيكون هائلاً إلى حد بعيد مع مثل هذا التكديس ، فمن المحتمل أن يرافقه أيضًا مستوى معين من احتباس الماء. تكون الابتنائية الفعالة بشكل معتدل مثل Nandorlone أو Boldenone إلى حد ما من نقطة المنتصف ، مما يوفر قوة وكتلة إضافيتين ولكن بدون نفس مستوى الماء المنتفخ الذي نراه مع المزيد من المنشطات بسهولة.

الحياة النشطة: حوالي 5-7 أيام
فئة المخدرات: الابتنائية / الستيرويد منشط الذكورة (للحقن)
متوسط ​​الجرعة: الرجال 200-600 ملغ كل أسبوع
حب الشباب: نعم
احتباس الماء: لا
ارتفاع ضغط الدم: نعم
السموم الكبد: نعم ، قابلة للنقاش
الروائح: لا
تحويل DHT: لا
إنقاص دالة HPTA: نعم ، معتدلة إلى متطرفة

الجرعة:

300-800 ملغ في الأسبوع

وصفات طبخ:

ترينبولون إينونثات 100 ملغ / مل وصفة 100 مل
10 غرام من مسحوق ترينبولون تينانتات (7.5 مل)
2 مل BA (2 ٪)
20 مل ب ب (20 ٪)
زيت 70.5ml

المواصفات (coa و hplc):

الص

اختبار

اساسي

النتائج

وصف

مسحوق بلوري أصفر

مسحوق الكريستال الأصفر.

نقطة الانصهار

72 ℃ ~ 74 ℃

72.5 ℃ ~ 74 ℃

خسارة على تجفيف

≤0.50٪

0.30٪

بقايا على الاشتعال

≤0.1٪

البشري

فحص

97 ~ 101٪

98.3٪

استنتاج

المواصفات تتفق مع معيار المؤسسة.

هبلك

ميزة تنافسية:

1. قوانغتشو qanao الكيميائية المحدودة هي المهنية مسحوق الخام المصنع في الصين لأكثر من 10 سنوات ، جميع المساحيق هي مصنع توريد مباشرة.

2. تصدير منتجاتنا إلى ألمانيا ، النرويج ، بولندا ، فنلندا ، إسبانيا ، المملكة المتحدة ، فرنسا ، روسيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أستراليا ، اليابان ، كوريا والعديد من البلدان الأخرى ، أكثر من 100 كلغ كل شهر.

3. فريق فني خاص لحزمة وشحن وتحديق على رمز 24hours تتبع لتمرير الجمارك مضمونة. ممر 100 ٪ إلى المملكة المتحدة والنرويج وبولندا واسبانيا والولايات المتحدة وكندا والبرازيل. يمر 98٪ إلى ألمانيا وروسيا وأستراليا ونيوزيلندا.

4. معظم المساحيق في الأوراق المالية ، تتوفر عينات تحميلها ، يمكن شحنها في غضون ساعات 24.

5. عالية الجودة ، سعر جيد ، تسليم سريع والسلامة. الشحن عن طريق DHL ، TNT ، FEDEX ، HKEMS ، UPS ، إلخ.

سنكون دائما شريك جيد ، الثابتة والمتنقلة زيارة موقع الشركة لمزيد من المنتجات إذا كنت مهتما.لا تتردد في الاتصال بنا.

الكلمات الدالة :

ترينبولون إينونثات ترين إينونثات ترين هاء

الرياضيون تناول مسحوق الستيرويد ترينبولون إينونثات

كمال الاجسام ملاحق المنشطات

مكافحة الاستروجين المنشطات

مسحوق الستيرويد الخام

هرمونات الابتنائية الستيرويد

منتجات ذات صله:

قاعدة ترينبولون

CAS: 10161-33-8

Trenbolone acetate (Finaplix)

CAS: 10161-34-9

ترينبولون إينونثات (بارابولان)

CAS: 472-61-546

ترينبولون هيكساهيدروبنزيل كربونات

CAS: 23454-33-3

ميثيل ترينولون (Metribolone)

CAS: 965-93-5

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

اتصل شخص: Mrs. Lisa

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

حقن الأصفر شبه النهائي ترينبولون إينونثات للنمو Mucle

CAS NO 10161-34-9 بلوري ترينبولون كمال الاجسام مسحوق باللون الأصفر

الحقن 17-بيتا ترينبولون مسحوق قاعدة ترينبولون مع ارتفاع الفحص CAS 10161-33-8

النفط السائل حقن ترينبولون مسحوق إينونثات مصدر الستيرويد الابتنائية TREN E 200 ملغ / مل

99 ٪ Trenbolone المنشطات مسحوق Parabolan مع الأشعة تحت الحمراء للكشف عن CAS رقم 23454-33-3

الروائح Primoteston بريمستون Primobolan تعطى عن طريق الحقن الستيرويد عن طريق الحقن

ترينبولون خلات المنشطات مسحوق ترين مسحوق ترينبولون مسحوق هرمون المخدرات الابتنائية وكلاء

Shenzhen Haiwen Biotechnology Co., Ltd. is a Manufacture of Raw Steroids Powder , semi-finished oils,Finished Liquid , HGH , Peptides and LOCAL ANESTHETIC DRUGS in China .

Sales & Support
Request A Quote -
Select Language
Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
HomeProductsTrenbolone Powder

Anabolic Hormones steroids powder Trenbolone Powder Trenbolone Enanthate / Tren Enan / Parabolan for Altheltes

I have received my products , you packing is do discreet and perfect , it really amazed me .i will order more from you as soon as possible . Tks!

—— Robet--Australia

I have cooperated with you for many times , your product quality is so great , that is why i still buy the products from you . thank you

—— Richard---American

Hi mate, your best price and high purity product is so competitive in my country , this let me make much profit , my customers are really like it .tks

—— Johnson---Canada

I'm Online Chat Now

Anabolic Hormones steroids powder Trenbolone Powder Trenbolone Enanthate / Tren Enan / Parabolan for Altheltes

Anabolic Hormones steroids powder Trenbolone Powder Trenbolone Enanthate / Tren Enan / Parabolan for Altheltes supplier Anabolic Hormones steroids powder Trenbolone Powder Trenbolone Enanthate / Tren Enan / Parabolan for Altheltes supplier Anabolic Hormones steroids powder Trenbolone Powder Trenbolone Enanthate / Tren Enan / Parabolan for Altheltes supplier

Large Image :  Anabolic Hormones steroids powder Trenbolone Powder Trenbolone Enanthate / Tren Enan / Parabolan for Altheltes

Product Details:

Place of Origin:shenzhen,China
Brand Name:Haiwen
Certification:GMP,SGS,ISO,KOSHER
Model Number:10161-33-8

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity:10 grams
Price:Negotiable
Packaging Details:1kg/bag or as required
Delivery Time:within 24hours after receiving the payment
Payment Terms:MoneyGram, Western Union, T/T
Supply Ability:5000kg/month
Detailed Product Description
Purity: 99% Quality Standard: USP EP
Usage: A Strong Androgenic/anabolic Steroid Keywords:: Trenbolone Powder Trenbolone Enanthate
Function:: Trenbolone Powder Trenbolone Enanthate

99% Anabolic HormonesTrenbolone Steroids Trenbolone Enanthate / Tren Enan / Parabolan for Altheltes

 

Quick Details: 

Product name: Trenbolone Enanthate
Alias: 19-nortestosterone (19-nor)
CAS No.: 472-61-546
Assay: 97.0~103.0%
Appearance: Yellow crystal powder
Molecular Formula: C25H34O3
Molecular Weight: 382.54
Manufacturer: Quanao
Usage: Trenbolone Enanthate is only available from underground labs and was not designed for human consumption, although it is considered to be an ideal drug for bodybuilders who want to burn fat and gain muscle, although its long ester makes unwise for professional athletes who undergo testing to use.
  

Applications:

 

Trenbolone enanthate is a long-acting injectable steroid with a great effect on protein metabolism. Trenbolone is one of the best effective anabolic compounds, promoting protein synthesis, as well as creating a positive nitrogen balance. It is an appetite stimulant and improves the conversion of proteins. In laboratory tests, it has been demonstrated that Trenbolone increases protein and decreases fat deposition. It has proven to be an excellent product for promoting size and strength in the presence of adequate protein and calories, promotes body tissue building processes, and can reverse catabolism. Due to its particular ester, Trenbolone enanthate is slower-acting than Trenbolone acetate and faster acting than Trenbolone hexahydrobenzylcarbonate. Based on its molecular structure, Trenabol enanthate is theoretically stronger than either Trenbolone acetate or Trenbolone hexahydrobenzylcarbonate.

 

Trenbolone is a very potent androgen with strong anabolic activity. It is well suited for the rapid buildup of strength and muscle mass, usually providing the user exceptional results in a relatively short time period. The anabolic effect of this drug is often compared to popular bulking agents such as Testosterone or Dianabol, with one very important difference. Trenbolone does not convert to estrogen. This is indeed a very unique compound since mass drugs, almost as a rule, will aromatize (or cause other estrogen related troubles) heavily. When we think of taking milder (regarding estrogen) steroids we usually expect much weaker muscle growth, but not so with Trenbolone. Here we do not have to worry about estrogen related side effects, yet still have an extremely potent mass/strength drug. There is no noticeable water retention, so the mass gained during a cycle of Trenbolone will be very hard and defined (providing fat levels are low enough). Gynecomastia is also not much of a concern, so there shouldn't be any need to addition an anti-estrogen if Trenbolone is the only steroid administered.

 

The high androgen level resulting from this steroid, in the absence is excess estrogen, can also accelerate the burning of body fat. The result should be a much tighter physique, hopefully without the need for extreme dieting. Trenbolone can therefore help bring about an incredibly hard, ripped physique and is an ideal product for competitive bodybuilders.

 

Trenbolone is notably more potent than Testosterone, and has an effect that is as much as three times as strong on a milligram for milligram basis. Likewise we can expect to see some level of androgenic side effects with use of this compound. Oily skin, aggressive behavior, acne and hair loss are therefore not uncommon during a cycle with this steroid. The androgenic nature of this drug of course makes it a very risky item for women to use, the chance for virilization symptoms extremely high with such a potent androgen.

 

Trenbolone is also much more potent than Testosterone at suppressing endogenous androgen production. This makes clear the fact that estrogen is not the only culprit with negative feedback inhibition, as here there is no buildup of this hormone to report here. There is however some activity as a progestin inherent in this compound, as Trenbolone is a 19-nortestosterone (Nandrolone) derivative (a trait characteristic of these compounds). However it seems likely that much of its suppressive nature still stems from its powerful androgen action. With the strong impact Trenbolone has on endogenous Testosterone, of course the use of a stimulating drug such as HCG and/or Clomid/Nolvadex is recommended when concluding steroid therapy (a combination is preferred). Without their use it may take a prolonged period of time for the hormonal balance to resume, as the testes may at first not be able to normally respond to the resumed output of endogenous gonadotropins due to an atrophied state. Those who have used Trenbolone regularly would often claim it to be indispensable. A week dosage of 200 mg is the most popular range when running a cycle. While Trenbolone is quite potent when used alone, it was generally combined with other steroids for an even greater effect. During a cutting phase one could add a non-aromatizing anabolic such as Winstrol or Primobolan. Such combinations will elicit a greater level density and hardness to the muscle. One could also bulk with this drug, with the addition of stronger compounds like Dianabol or Testosterone. While the mass gain would be quite formidable with such a stack, some level of water retention would probably also accompany it. Moderately effective anabolics such Nandorlone or Boldenone would be somewhat of a halfway point, providing extra strength and mass but without the same level of water bloat we see with more readily aromatized steroids.

 

Active Life: Around 5-7 days
Drug Class: Anabolic/Androgenic Steroid (for injection)
Average Dose: Men 200-600 mg every week
Acne: Yes
Water Retention: No
High Blood Pressure: Yes
Liver Toxic: Yes, debatable
Aromatization: No
DHT Conversion: No
Decrease HPTA function: Yes, moderate to extreme

 

Dosage:

300-800mg per week

 

Cook Recipes: 

Trenbolone enanthate 100mg/mL Recipe for 100mL 
10 gram Trenbolone Tenanthate powder (7.5ml) 
2ml BA (2%) 
20ml BB (20%) 
70.5ml Oil 

 

Specifications(coa and hplc):

 

coa

Test

Standard

Results

Description

Yellow Crystalline Powder

yellow crystal powder.

Melting Point

72℃~ 74℃

72.5℃~ 74℃

Loss On Drying

≤0.50%

0.30%

Residue On Ignition

≤0.1%

Pass

Assay

97~101%

98.3%

Conclusion

The specification conform with Enterprise Standard.

hplc

Anabolic Hormones steroids powder Trenbolone Powder Trenbolone Enanthate / Tren Enan / Parabolan for Altheltes

 

Competitive Advantage: 
 

1.Guangzhou Quanao Chemical Co., Ltd is a professional raw powder factory in China for over 10  years, all powders are factory directly supplying.

2.Our products have exported to Germany, Norway, Poland, Finland, Spain, UK, France,  Russia, USA, Australia, Japan, Korea and many other countries, over 100kgs each month.

3.Professional team special for package and shipment and staring on tracking code 24hours for customs pass guaranteed. 100% pass to UK, Norway, Poland, Spain, USA, Canada, Brazil;  98% pass to Germany, Russia, Australia, New Zealand.

4.Most of powders are in stock, Chargeable samples are available, Could be shipped out within  24hours.

5.High quality, good price, fast and safety delivery. Shipment by DHL, TNT, FEDEX, HKEMS,  UPS, etc.

We will always be a good partner,pls visit our company website for more products if you are interested.Just feel free to contact us.

 

Keywords :

 

Trenbolone Enanthate Tren Enanthate Tren E

Athletes Taking Steroid Trenbolone Enanthate Powder

Bodybuilding Supplements Steroids

Anti-Estrogen Steroids

Raw Steroid Powder

Anabolic Steroid Hormones

 

Related products:

 

Trenbolone base

CAS: 10161-33-8

Trenbolone acetate (Finaplix)

CAS: 10161-34-9

Trenbolone enanthate (Parabolan)

CAS: 472-61-546

Trenbolone Hexahydrobenzyl Carbonate

CAS: 23454-33-3

Methyltrienolone (Metribolone)

CAS: 965-93-5

 

 

Anabolic Hormones steroids powder Trenbolone Powder Trenbolone Enanthate / Tren Enan / Parabolan for Altheltes
 

Contact Details
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

Contact Person: Mrs. Lisa

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Other Products

CAS NO 10161-34-9 Crystalline Bodybuilding Trenbolone Powder in Yellow

Yellow Semi Finished Injection Trenbolone Enanthate for Mucle Growth

Oil Liquid Injection Trenbolone Powder Enanthate Anabolic Steroid Source TREN E 200 mg/ml

99% Trenbolone Steroids Parabolan Powder With IR Detector CAS No 23454-33-3

Aromatizing Primoteston Depot Primobolan Enanthate Oil Based Injectable Steroid

Trenbolone Acetate steroids powder tren powder Trenbolone Powder Hormone Drugs Anabolic Agents

Trenbolone Enanthate steroids powder Tren ENAN Powder Purity 99% Min or Injectable Liquid 100mg/ml