شنتشن Haiwen Biotechnology Co.، Ltd. هو تصنيع مسحوق المنشطات الخام ، والزيوت شبه النهائية ، السائل النهائي ، هرمون النمو ، الببتيدات والمخدرات المحلية في الصين.

المبيعات والدعم الفنى
طلب اقتباس -
Select Language
منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
منزلالمنتجاتمسحوق ترينبولوني

Anaboli الستيرويد الهرمونات Trenbolone قاعدة مسحوق المنشطات العضلات بناء 98 ٪ CAS 10161-33-8

لقد استلمت منتجاتي ، فالتعبئة لا تفي بالحصافة والكمال ، فقد أدهشني حقًا ، وسوف أطلب المزيد منك في أقرب وقت ممكن. تكس!

—— Robet--Australia

لقد تعاونت معك لمرات عديدة ، جودة المنتج الخاص بك كبيرة جدا ، ولهذا السبب ما زلت أشتري المنتجات منك. شكرا جزيلا

—— Richard---American

مرحبا ماتي ، أفضل الأسعار الخاصة بك ومنتجات عالية النقاوة تنافسي للغاية في بلدي ، وهذا اسمحوا لي أن كسب الكثير من الربح ، زبائني حقا مثل ذلك.

—— Johnson---Canada

ابن دردش الآن

Anaboli الستيرويد الهرمونات Trenbolone قاعدة مسحوق المنشطات العضلات بناء 98 ٪ CAS 10161-33-8

Anaboli الستيرويد الهرمونات Trenbolone قاعدة مسحوق المنشطات العضلات بناء 98 ٪ CAS 10161-33-8 المزود Anaboli الستيرويد الهرمونات Trenbolone قاعدة مسحوق المنشطات العضلات بناء 98 ٪ CAS 10161-33-8 المزود Anaboli الستيرويد الهرمونات Trenbolone قاعدة مسحوق المنشطات العضلات بناء 98 ٪ CAS 10161-33-8 المزود

صورة كبيرة :  Anaboli الستيرويد الهرمونات Trenbolone قاعدة مسحوق المنشطات العضلات بناء 98 ٪ CAS 10161-33-8

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ:شنتشن، الصين
اسم العلامة التجارية:Haiwen
إصدار الشهادات:GMP,SGS,ISO,KOSHER
رقم الموديل:10161-33-8

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية:10 غرام
الأسعار:Negotiable
تفاصيل التغليف:1kg/bag أو كما هو مطلوب
وقت التسليم:في غضون 24hours بعد تلقي الدفع
شروط الدفع:مونيغرام، ويسترن يونيون، T / T
القدرة على العرض:5000KG / الشهر
مفصلة وصف المنتج
نقاء: 99% نوعية معيار: USP EP
استعمال: قوية منشط الذكورة / المنشطة الكلمة المفتاح:: Anaboli الستيرويد الهرمونات Trenbolone قاعدة المنشطات مسحوق
عمل:: Anaboli الستيرويد الهرمونات Trenbolone قاعدة المنشطات مسحوق

Anaboli الستيرويد الهرمونات ترينبولون قاعدة 98 ٪ CAS 10161-33-8 بناء العضلات المنشطات مسحوق

قاعدة ترينبولون بدون استر هي واحدة من أكثر المنشطات الابتنائية على هذا الكوكب ، ولديها عدة أنواع مختلفة. اثنان منهم شائعان جدا. هناك Tren E و Tren A. لديهم نفس الهرمون لكنهم يتصرفون بشكل مختلف ، لديهم وقت مختلف يبقون فيه في نظامك ولديهم تمايز في الفاعلية.

تفاصيل سريعة:

اسم المنتج: ترينبولون

الاسم المستعار: ترينبولون. Estra-4،9،11-trien-3-one، 17b-hydroxy- (7CI، 8CI)؛ (+) - Trenbolone؛ 17B-Hydroxyestra-4،9،11-trien-3-واحد؛ 17B-ترينبولون، 9،10،11،12-ابندروسترون-19-nortestosterone، RU2341، ESTRA-4،9،11-trien-3-واحد، 17-hydroxy-، (17b) -؛ Trienbolone. ب-ترينبولون

رقم سجل شركة CAS: 10161-33-8

الصيغة الجزيئية: C18H22O2

الوزن الجزيئي: 270.37

الفحص: 99 ٪

المظهر: مسحوق كريستال أصفر خفيف

الصانع: Quanao

الاستعمال: يمكن استخدامه لبناء العضلات. Trenbolone هو حرفيًا أقوى الستيرويد المنشطة بشكل تقليدي ومتاح تجاريا. ترينبولون هو الستيرويد المنشطة قوية للغاية ، ومثيرة للإعجاب ، والتي تنزع إلى تعاني من كفن كثيف من الشائعات ، وسوء الفهم ، والتصوف.

التطبيقات:

قاعدة ترينبولون قوية جدا ، ولكن هناك الكثير من الأساطير المحيطة بهذا الستيرويد المشترك. بعضها صحيح ، ولكن الكثير منها مبالغ فيه إلى حد كبير. هناك الكثير من المعلومات حول Tren E ، ولكن يجب أن تبدأ من الصفر حتى تتمكن من الحصول على المعلومات المناسبة.

ما هي قاعدة ترينبولون؟


هناك الكثير من المناقشات التي تقول إن المستخدمين يحصلون على نتائج أفضل عند استخدام Tren A عند أخذها من الملليغرام لمليجرام. Tren A لديه قوة أعلى من Tren E. Tren E لديه إستر أطول من أقصر Tren A. لكن معظم الناس سوف يأخذون كمية أكبر من Tren E التي تحتوي على جرعات أكبر من Tren A.

تحقق من Trenbolone المستخدم مراجعات ونتائج.

ترين A متوفر في جرعات من 50 جرام إلى 100 ملغ. ترين E يتوفر بجرعات 200mg. العديد من الجرعات الأكثر شيوعًا من ترين A هي 50 ملغ إلى 100 ملغ كل يوم ، وهو حوالي 200 إلى 400 ملغ أسبوعيًا. وبالتالي فإن Tren E جرعة أعلى لأنك تحصل على حوالي 400 إلى 600 كل يوم. هذا هو فرق كبير بين المتغيرات من قاعدة ترينبولون.

آثار ترينبولون على التيستوستيرون

هل صحيح أنك لن توقف إنتاج التستوستيرون إذا كنت تستخدم قاعدة ترينبولون مع بعض Proviron و HCG؟ هذا هو افتراض غبي لأنه يتعارض مع كل ما هو الستيرويد المنشطة. توقف ترين إي عن إنتاج هرمون التستوستيرون ، وهو يفعل ذلك بطريقة شديدة القسوة. يجب عليك دائما أن تكملة مع هرمون التستوستيرون عند اتخاذ أي نوع من ترين. كثير من الناس لا يحبون أن يفعلوا ذلك لأن ترين يمكن أن يختلط ، ويعطيك الثدي البشري ويجعلك تحتفظ بالماء.

قاعدة ترينبولون لا تسبب أرومة ، مما يعني أن بعض الناس يعتقدون أنه يمكنهم الحفاظ على مستويات هرمون التستوستيرون عن طريق استخدام Proviron و HCG. يفترض أنهم ليس لديهم لتكملة مع هرمون التستوستيرون. ومع ذلك ، هذا افتراض سيئ. هذا لأن Tren E لا يسبب أرومة ، ولكن يمكن أن يعطيك الثدي البشري بسبب خصائصه البروجسترونية. ولكن قد تتمكن من تجنب هذا إذا كنت تستخدم مثبطات أروماتيز.

أيضا ، التستوستيرون لا يسبب الروماتيزم ويمكن أن يسبب ثدي الرجل والاحتفاظ به ، ولكن يمكن تجنب كل هذا إذا كنت تستخدم مثبطات الأروماتيز وتناول غذاء جيد. نعم ، يمكنك الحفاظ على مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بك إذا كنت تستخدم HCG وأخذت الكثير من Proviron وأخذت كمية قليلة من Tren. ولكن ، لا يوجد دليل على أن هذا سيعمل حقاً. ربما لا يزال لديك مستوى هرمون التستوستيرون الموجود في النطاق الأدنى. لسوء الحظ ، ستقوم ترين برفع مستوى إنتاج التستوستيرون أو إيقافه. لا يهم كم تحاول معالجة النتيجة مع مركبات أخرى. توصياتنا لأفضل مداخن Trenbolone وجرعات دورة هنا.

التراص ترين مع عشاري

يمكنك كومة قاعدة ترينبولون مع الستيرويد ديكا دورابولين أو صحيح أنه لا ينبغي الجمع؟ نفس الشيء يقال عن Tren E و Equipoise ، وهذه أسطورة أيضا. لذا ، يمكنك استخدام Tren E و Deca في دورة معًا ويجب ألا تسبب أي ضرر وتقدم نتائج رائعة. جسمك لن يعمل بشكل جيد مع واحد وليس الآخر. هذه ليست الطريقة التي يعمل بها هذا. لماذا كثير من الناس يعتقدون أن هذا سيكون مشكلة غريبة.

في الأساس ، عند وضع هذه في نفس الدورة وإضافة التستوستيرون ، وهذا هو واحد من دورات موسم خارج الأكثر شيوعا لمعظم كمال الاجسام الذين يحبون المنافسة. باستخدام عشاري لمدة 12 أسبوعا ، ثم ترين هاء في الأسابيع الثمانية الأخيرة وهرمون التستوستيرون لمدة 20 أسبوعا كلها هي دورة شائعة جدا. هذه المجموعة سوف تعطيك نتائج جيدة جدا.

كيفية استخدام المنشطات قاعدة ترينبولون

لقد قيل بالفعل أن ترين قاعدة هو الستيرويد المنشطة التي يمكن استخدامها فقط عن أي شيء. التستوستيرون هو فقط عن الستيرويد المنشطة الأخرى الوحيدة التي يمكن أن تجعل هذا الادعاء. يمكن استخدام Trenbolone في أي نوع من الدورات. يمكنك أيضًا استخدام أي مركب آخر في أي مكدس. ولكن يجب عليك التأكد من أن أحد هذه المركبات هو التستوستيرون.

لكن قاعدة ترينبولون بدون استر لديها قدرات يمكن أن تجعلك تفقد جنسك تدفع أشياء أخرى يتحكم بها التستوستيرون. ونتيجة لذلك ، هناك من يفضلون استخدامه بنفسه حتى لا يفقدوا الدافع الجنسي. ولكن يمكنك أيضا استخدام بديل العلاج التيستوستيرون الذي يعرف باسم TRT. خذ 100 ملغ كل أسبوع وهذا يجب أن يساعد جسمك على التعامل مع استخدام ترين.

تقرير الأثر الجانبي للقاعدة Trenbolone الآثار الجانبية المحتملة لاستخدام قاعدة Trenbolone موجودة كدليل مثبت بالسنوات على لوحات الرسائل الستيرويد. ومن المعتقد على نطاق واسع أنه منتج ذو نوعية رديئة إذا لم يكن هناك أي آثار جانبية. هذا التفكير لا معنى له في أحسن الأحوال. ترينبولون ، في حين قوية للغاية ، ليست بعض الستيرويد الغريبة من بعد آخر. نضع في اعتبارنا أنه هو شكل معدل من ناندرولون ، الصيغة المعدلة من التستوستيرون الذكري الرئيسي الذكورة.
الآثار الجانبية المحتملة ل Trenbolone غير متناسبة مع الواقع ، لأنه لا يوجد لديه أقل الآثار الجانبية لأي من الستيرويد المنشطة أو أكثر. العديد من الآثار الجانبية المحتملة من ترينبولون خلات يمكن السيطرة عليها وتتوافق مع المنشطات الأخرى. الاستعدادات الوراثية والحساسية الفردية هي المحدد للآثار الجانبية المحتملة لترين. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الحساسية ، أن تضع في اعتبارها مجموعة يشار إليها على أنها آثار جانبية استجابة فريدة من نوعها لهرمون ترينبولون.

مواصفات:

اسم المنتج

قاعدة ترينبولون

وصف

مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريباً

بودرة بيضاء

فحص

98.00٪ دقيقة

98.3٪

خسارة على تجفيف

0.5٪ كحد أقصى

0.2٪

نقطة الانصهار

165 ~ 175 ° C

171.5 ° C

بقايا الاشتعال

0.10٪ كحد أقصى

0.03٪

ميزة تنافسية:

1. قوانغتشو qanao الكيميائية المحدودة هي المهنية مسحوق الخام المصنع في الصين لأكثر من 10 سنوات ، جميع المساحيق هي مصنع توريد مباشرة.

2. تصدير منتجاتنا إلى ألمانيا ، النرويج ، بولندا ، فنلندا ، إسبانيا ، المملكة المتحدة ، فرنسا ، روسيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أستراليا ، اليابان ، كوريا والعديد من البلدان الأخرى ، أكثر من 100 كلغ كل شهر.

3. فريق فني خاص لحزمة وشحن وتحديق على رمز 24hours تتبع لتمرير الجمارك مضمونة. ممر 100 ٪ إلى المملكة المتحدة والنرويج وبولندا واسبانيا والولايات المتحدة وكندا والبرازيل. يمر 98٪ إلى ألمانيا وروسيا وأستراليا ونيوزيلندا.

4. معظم المساحيق في الأوراق المالية ، تتوفر عينات تحميلها ، يمكن شحنها في غضون ساعات 24.

5. عالية الجودة ، سعر جيد ، تسليم سريع والسلامة. الشحن عن طريق DHL ، TNT ، FEDEX ، HKEMS ، UPS ، إلخ.

سنكون دائما شريك جيد ، الثابتة والمتنقلة زيارة موقع الشركة لمزيد من المنتجات إذا كنت مهتما.لا تتردد في الاتصال بنا.

الكلمات الدالة :

قاعدة ترينبولون ترين قاعدة ترين ترينبولون

الرياضيون تناول مسحوق الستيرويد ترينبولون إينونثات

كمال الاجسام ملاحق المنشطات

مكافحة الاستروجين المنشطات

مسحوق الستيرويد الخام

هرمونات الابتنائية الستيرويد

منتجات ذات صله:

كمال الاجسام الستيرويد مسحوق / الخام ترينبولون قاعدة ترين قاعدة ترين ترينبولون مسحوق / يعزز العضلات الستيرويد مسحوق:

قاعدة ترينبولون

CAS: 10161-33-8

Trenbolone acetate (Finaplix)

CAS: 10161-34-9

ترينبولون إينونثات (بارابولان)

CAS: 472-61-546

ترينبولون هيكساهيدروبنزيل كربونات

CAS: 23454-33-3

ميثيل ترينولون (Metribolone)

CAS: 965-93-5

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

اتصل شخص: Mrs. Lisa

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

حقن الأصفر شبه النهائي ترينبولون إينونثات للنمو Mucle

CAS NO 10161-34-9 بلوري ترينبولون كمال الاجسام مسحوق باللون الأصفر

الحقن 17-بيتا ترينبولون مسحوق قاعدة ترينبولون مع ارتفاع الفحص CAS 10161-33-8

النفط السائل حقن ترينبولون مسحوق إينونثات مصدر الستيرويد الابتنائية TREN E 200 ملغ / مل

99 ٪ Trenbolone المنشطات مسحوق Parabolan مع الأشعة تحت الحمراء للكشف عن CAS رقم 23454-33-3

الروائح Primoteston بريمستون Primobolan تعطى عن طريق الحقن الستيرويد عن طريق الحقن

ترينبولون خلات المنشطات مسحوق ترين مسحوق ترينبولون مسحوق هرمون المخدرات الابتنائية وكلاء

Shenzhen Haiwen Biotechnology Co., Ltd. is a Manufacture of Raw Steroids Powder , semi-finished oils,Finished Liquid , HGH , Peptides and LOCAL ANESTHETIC DRUGS in China .

Sales & Support
Request A Quote -
Select Language
Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
HomeProductsTrenbolone Powder

Anaboli Steroid Hormones Trenbolone Base Steroids Powder Muscle Building 98% CAS 10161-33-8

I have received my products , you packing is do discreet and perfect , it really amazed me .i will order more from you as soon as possible . Tks!

—— Robet--Australia

I have cooperated with you for many times , your product quality is so great , that is why i still buy the products from you . thank you

—— Richard---American

Hi mate, your best price and high purity product is so competitive in my country , this let me make much profit , my customers are really like it .tks

—— Johnson---Canada

I'm Online Chat Now

Anaboli Steroid Hormones Trenbolone Base Steroids Powder Muscle Building 98% CAS 10161-33-8

Anaboli Steroid Hormones Trenbolone Base Steroids Powder Muscle Building 98% CAS 10161-33-8 supplier Anaboli Steroid Hormones Trenbolone Base Steroids Powder Muscle Building 98% CAS 10161-33-8 supplier Anaboli Steroid Hormones Trenbolone Base Steroids Powder Muscle Building 98% CAS 10161-33-8 supplier

Large Image :  Anaboli Steroid Hormones Trenbolone Base Steroids Powder Muscle Building 98% CAS 10161-33-8

Product Details:

Place of Origin:shenzhen,China
Brand Name:Haiwen
Certification:GMP,SGS,ISO,KOSHER
Model Number:10161-33-8

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity:10 grams
Price:Negotiable
Packaging Details:1kg/bag or as required
Delivery Time:within 24hours after receiving the payment
Payment Terms:MoneyGram, Western Union, T/T
Supply Ability:5000kg/month
Detailed Product Description
Purity: 99% Quality Standard: USP EP
Usage: A Strong Androgenic/anabolic Steroid Keywords:: Anaboli Steroid Hormones Trenbolone Base Steroids Powder
Function:: Anaboli Steroid Hormones Trenbolone Base Steroids Powder

Anaboli Steroid Hormones Trenbolone Base 98% CAS 10161-33-8 Muscle Building Steroids Powder

 

Trenbolone Base with no ester is one of the most anabolic steroids on the planet, and it has a few different variants. Two of them are very common. There is Tren E and Tren A. They have the same hormone but they act differently, have a different time that they remain in your system and have a differentiation in potency.

 

Quick Details:

 

Product name: Trenbolone

Alias: Trenbolone; Estra-4,9,11-trien-3-one,17b-hydroxy- (7CI,8CI);(+)-Trenbolone; 17b-Hydroxyestra-4,9,11-trien-3-one;17b-Trenbolone;9,10,11,12-Dehydro-19-nortestosterone;RU2341;Estra-4,9,11-trien-3-one,17-hydroxy-, (17b)-; Trienbolone; b-Trenbolone

CAS register number: 10161-33-8

Molecular formula: C18H22O2

Molecular weight: 270.37

Assay: 99%

Appearance: Light yellow crystal powder

Manufacturer: Quanao

Usage: It can be used for muscle building. Trenbolone is literally the most powerful anabolic steroid conventionally and commercially available. Trenbolone is an extremely powerful, impressive, and versatile anabolic steroid that tends to suffer from a heavy shroud of rumor, misunderstanding, and mysticism.

 

Applications:

 

Trenbolone base is very powerful, but there are plenty myths surrounding this common steroid. Some of them are true, but many of them are greatly exaggerated. There is a lot of information about Tren E, but you should start from scratch so that you can get the proper information. 

 

What is Trenbolone Base?


A lot of discussions say that users get better results when using Tren A when taking it milligram for milligram. Tren A has a higher potency than Tren E. Tren E has a longer ester than Tren A’s shorter one. But most people will take more Tren E which has a higher milligram dosage than Tren A.

Check Out Trenbolone User Reviews and Results.

 

Tren A is available in dosages of 50g to 100 mg. Tren E is available in doses of 200mg. Many of the most common dosages of Tren A are 50mg to 100mg every other day, which is about 200 to 400mg weekly. Thus Tren E is a much higher dosage because you get about 400 to 600 each day. This is a huge difference between the variants of Trenbolone base.

 

Trenbolone Effects on Testosterone

 

Is it true that you won’t stop your testosterone production if you use Trenbolone base with some Proviron and HCG? This is a stupid assumption because it goes against everything that an anabolic steroid is. Tren E does stop the production of testosterone, and it does it in a manner that is very harsh. You should always supplement with testosterone when taking any type of Tren. Many people do not like to do this because Tren can aromatize, give you man boobs and make you retain water.

Trenbolone base does not cause aromatization, which means that some people think that they can keep their testosterone levels up by using Proviron and HCG. They assume that they do not have to supplement with testosterone. However this is a bad assumption. This is because Tren E does not cause aromatization, but it can give you man boobs because of its progesteronic properties. But you might be able to avoid this if you use an aromatase inhibitor.

Also, testosterone does cause aromatization and can cause man boobs and retention, but this can all be avoided if you use an aromatase inhibitor and eat a good diet. Yes, you could keep up your testosterone levels if you used HCG and took a lot of Proviron and took a low amount of Tren. But, there is no proof that this would really work. You would probably still have a level of testosterone that is in the lower range. Unfortunately, Tren is going todecrease or halt your level of testosterone production. It does not matter how much you try to manipulate the outcome with other compounds. Our recommendations for the best Trenbolone stacks and cycle dosages here.

 

Stacking Tren with Deca

 

Can you stack Trenbolone base with the steroid Deca Durabolin or is it true that they should not be combined? The same thing is said about Tren E and Equipoise, and this is a myth also. So, you can use Tren E and Deca in a cycle together and it should cause no harm and provide great results. Your body is not going to work well with one and not the other one. This is not how this works. Why many people think that this would be a problem is strange.

 

Basically, when you put these in the same cycle and add testosterone, this is one of the most common off season cycles for most bodybuilders who like to compete. Using Deca for 12 weeks, then Tren E for the final 8 weeks and testosterone for the whole 20 weeks is a very common cycle. This combination will give you very good results.

 

How to Use Trenbolone Base Steroids

 

It has already been said that Tren Base is an anabolic steroid that can be used for just about anything. Testosterone is just about the only other anabolic steroid that can make this claim. Trenbolone can be used in just any type of cycle. You can also use just about any other compound with it in a stack. But you must make sure that one of these compounds is testosterone.

 

But Trenbolone base with no ester has capabilities that can make you lose your sex drive other things that testosterone controls. As a result, there are those who like to use it by itself so that they do not lose their sex drive. But you could also use a Testosterone therapy replacement which is known as TRT. Take 100mg each week and this should help your body to cope with use of Tren.

 

Trenbolone Base Side Effect ReportThe potential side effects of Trenbolone Base usage present as a certainty evidenced by years on steroid message boards. It is a widely held belief that it is a poor quality product if there is no occurrence of side effects. This thinking is nonsensical at best. Trenbolone, while tremendously powerful, is not some alien steroid from the another dimension. Keep in mind that it is a modified form of Nandrolone, the altered formulation of the principal male androgen testosterone.
 
The possible side effects of Trenbolone are disproportionate to the reality, since it does not have the least side effects of any anabolic steroid or the most. Many possible side effects of Trenbolone Acetate will be controllable and correspond to other anabolic steroids. Genetic predispositions and individual sensitivity is the determiner for possible side effects for Tren. However, for those with sensitivity, be mindful of a grouping referenced as response side effects that are unique to the Trenbolone hormone. 

 

Specifications:

 

Product name

Trenbolone Base

Description

White or Almost White Crystalline Powder

White Powder

Assay

98.00%min

98.3%

Loss On Drying

0.5%max

0.2%

Melting Point

165~175°C

171.5°C

Ignition Residue

0.10%max

0.03%

 

Competitive Advantage: 
 

1.Guangzhou Quanao Chemical Co., Ltd is a professional raw powder factory in China for over 10  years, all powders are factory directly supplying.

2.Our products have exported to Germany, Norway, Poland, Finland, Spain, UK, France,  Russia, USA, Australia, Japan, Korea and many other countries, over 100kgs each month.

3.Professional team special for package and shipment and staring on tracking code 24hours for customs pass guaranteed. 100% pass to UK, Norway, Poland, Spain, USA, Canada, Brazil;  98% pass to Germany, Russia, Australia, New Zealand.

4.Most of powders are in stock, Chargeable samples are available, Could be shipped out within  24hours.

5.High quality, good price, fast and safety delivery. Shipment by DHL, TNT, FEDEX, HKEMS,  UPS, etc.

We will always be a good partner,pls visit our company website for more products if you are interested.Just feel free to contact us.

 

Keywords :

 

Trenbolone Base Tren Base Tren Trenbolone

Athletes Taking Steroid Trenbolone Enanthate Powder

Bodybuilding Supplements Steroids

Anti-Estrogen Steroids

Raw Steroid Powder

Anabolic Steroid Hormones

 

Related products:

Bodybuilding Steroid Powder / Raw Trenbolone Base Tren Base Tren Trenbolone Powder / Enhances Muscle Steroid Powder: 

Trenbolone base

CAS: 10161-33-8

Trenbolone acetate (Finaplix)

CAS: 10161-34-9

Trenbolone enanthate (Parabolan)

CAS: 472-61-546

Trenbolone Hexahydrobenzyl Carbonate

CAS: 23454-33-3

Methyltrienolone (Metribolone)

CAS: 965-93-5

 

 

Anaboli Steroid Hormones Trenbolone Base Steroids Powder Muscle Building 98% CAS 10161-33-8

 

 

 

Contact Details
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

Contact Person: Mrs. Lisa

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Other Products

CAS NO 10161-34-9 Crystalline Bodybuilding Trenbolone Powder in Yellow

Yellow Semi Finished Injection Trenbolone Enanthate for Mucle Growth

Oil Liquid Injection Trenbolone Powder Enanthate Anabolic Steroid Source TREN E 200 mg/ml

99% Trenbolone Steroids Parabolan Powder With IR Detector CAS No 23454-33-3

Aromatizing Primoteston Depot Primobolan Enanthate Oil Based Injectable Steroid

Trenbolone Acetate steroids powder tren powder Trenbolone Powder Hormone Drugs Anabolic Agents

Trenbolone Enanthate steroids powder Tren ENAN Powder Purity 99% Min or Injectable Liquid 100mg/ml