شنتشن Haiwen Biotechnology Co.، Ltd. هو تصنيع مسحوق المنشطات الخام ، والزيوت شبه النهائية ، السائل النهائي ، هرمون النمو ، الببتيدات والمخدرات المحلية في الصين.

المبيعات والدعم الفنى
طلب اقتباس -
Select Language
منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
منزلالمنتجاتمسحوق ترينبولوني

طبيعة Trenbolone مسحوق المنشطات الابتنائية 19-Nortestosterone ، ترينبولون إينونثات

لقد استلمت منتجاتي ، فالتعبئة لا تفي بالحصافة والكمال ، فقد أدهشني حقًا ، وسوف أطلب المزيد منك في أقرب وقت ممكن. تكس!

—— Robet--Australia

لقد تعاونت معك لمرات عديدة ، جودة المنتج الخاص بك كبيرة جدا ، ولهذا السبب ما زلت أشتري المنتجات منك. شكرا جزيلا

—— Richard---American

مرحبا ماتي ، أفضل الأسعار الخاصة بك ومنتجات عالية النقاوة تنافسي للغاية في بلدي ، وهذا اسمحوا لي أن كسب الكثير من الربح ، زبائني حقا مثل ذلك.

—— Johnson---Canada

ابن دردش الآن

طبيعة Trenbolone مسحوق المنشطات الابتنائية 19-Nortestosterone ، ترينبولون إينونثات

طبيعة Trenbolone مسحوق المنشطات الابتنائية 19-Nortestosterone ، ترينبولون إينونثات المزود طبيعة Trenbolone مسحوق المنشطات الابتنائية 19-Nortestosterone ، ترينبولون إينونثات المزود طبيعة Trenbolone مسحوق المنشطات الابتنائية 19-Nortestosterone ، ترينبولون إينونثات المزود

صورة كبيرة :  طبيعة Trenbolone مسحوق المنشطات الابتنائية 19-Nortestosterone ، ترينبولون إينونثات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ:الصين
إصدار الشهادات:ISO9001
رقم الموديل:10161-33-8

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية:10g
الأسعار:Negotiable
تفاصيل التغليف:حزم سرية وآمنة
وقت التسليم:4-7 أيام عمل
شروط الدفع:تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض:50 كجم / الشهر
مفصلة وصف المنتج
اسم: ترينبولون إينونثات CAS: 10161-33-8
فحص: 99% صيغة جزيئيّ: C25H34O3
وزن جزيئيّ: 382.54


مسحوق ترينبولون بيور 10161-33-8 مسحوق عن طريق الفم المنشطات الابتنائية 19-نورستوستيرون ، ترينبولون إينونثات

1. التفاصيل السريعة:

اسم المنتج

ترينبولون إينونثات

اسم آخر

NORTESTOSTERONE. 19-Nortestosterone

الصيغة الجزيئية

C25H34O3

الوزن الجزيئي الغرامي

382.54

فحص

99٪


2. وصف المنتج:

عند زيادة حجمه ، قد لا يكون هناك ستيرويد أفضل من ترينبولون ومع إستر إينونثات ، سيحتاج المستخدمون إلى حقنة واحدة فقط في الأسبوع. تأثير الابتنائية هو خمسة أضعاف تأثير التستوستيرون ولا يتحول إلى هرمون الاستروجين ، مما يجعله خاليًا من الآثار الجانبية مثل التثدي ، احتباس الماء ، إلخ.

ترينبولون لا يخلو من حصتها العادلة من الآثار الجانبية ، ولكن. تم الإبلاغ عن ضمور الخصية ، تساقط الشعر ، تضخم البروستاتا وحب الشباب من خلال استخدام هذا الدواء. سوف ترينبولون أيضا إيقاف إنتاج هرمون تستوستيرون الطبيعي في الجسم ، والتي يمكن أن تؤدي إلى اختلال وظيفي الجنسي.

Trenbolone Enanthate متاح فقط من مختبرات تحت الأرض ولم يتم تصميمه للاستهلاك البشري ، على الرغم من أنه يعتبر دواء مثاليًا لعمال كمال الأجسام الذين يرغبون في حرق الدهون واكتساب العضلات ، على الرغم من أن استرها الطويل يجعل من غير الحكمة بالنسبة للرياضيين المحترفين الذين يخضعون للاختبار لاستخدام .

ترينبولون هو أندروجين قوي للغاية مع نشاط الابتنائية قوي. إنه مناسب تمامًا للتراكم السريع للقوة وكتلة العضلات ، مما يوفر للمستخدم نتائج استثنائية في فترة زمنية قصيرة نسبيًا. غالبًا ما يتم مقارنة تأثير الابتنائية لهذا الدواء بالعوامل ذات الحجم الكبير مثل التستوستيرون أو دينابول ، مع وجود اختلاف مهم للغاية. ترينبولون لا يتحول إلى هرمون الاستروجين. هذا هو في الواقع مركب فريد من نوعه لأن العقاقير الجماعية ، كقاعدة عامة تقريبًا ، ستنشط (أو تسبب مشكلات أخرى متعلقة بالإستروجين) بشدة. عندما نفكر في تناول المنشطات الأكثر اعتدالًا (فيما يتعلق بالإستروجين) ، نتوقع عادةً نموًا أضعف كثيرًا في العضلات ، ولكن ليس مع ترينبولون. هنا لا داعي للقلق بشأن الآثار الجانبية المرتبطة بالإستروجين ، ولكن لا يزال لدينا عقار قوي / قوي للغاية. لا يوجد احتجاز ملحوظ للمياه ، لذلك ستكون الكتلة المكتسبة خلال دورة ترينبولون صعبة للغاية ومحددة (توفير مستويات الدهون منخفضة بما فيه الكفاية). التثدي هو أيضا مصدر قلق كبير ، لذلك يجب ألا تكون هناك حاجة لإضافة مضادات الاستروجين إذا كان ترينبولون هو الستيرويد الوحيد الذي يتم إعطاؤه.

ارتفاع مستوى الاندروجين الناتج عن هذا الستيرويد ، في حالة عدم وجود هرمون الاستروجين الزائد ، يمكن أيضا تسريع حرق الدهون في الجسم. يجب أن تكون النتيجة اللياقة البدنية أكثر إحكاما ، ونأمل دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي شديد. وبالتالي ، يمكن أن يساعد ترينبولون في إحداث اللياقة البدنية الشاقة والممزقة بشكل لا يصدق وهو منتج مثالي لعمال كمال الأجسام التنافسيين.

يعتبر ترينبولون أكثر فعالية من التستوستيرون ، وله تأثير يصل إلى ثلاثة أضعاف قوة الملليجرام على أساس الملليغرام. وبالمثل يمكننا أن نتوقع أن نرى مستوى من الآثار الجانبية الذكورية مع استخدام هذا المركب. البشرة الدهنية ، السلوك العدواني ، حب الشباب وتساقط الشعر ليست شائعة خلال دورة مع هذا الستيرويد. بطبيعة الحال ، تجعل الطبيعة الاندروجينية لهذا الدواء عنصرًا شديد الخطورة بالنسبة للمرأة لاستخدامه ، وهي فرصة لأعراض الإصابة بالتهاب الكلى عالية للغاية مع مثل هذا الاندروجين القوي.

ترينبولون هو أيضا أكثر فعالية من التستوستيرون في قمع إنتاج الاندروجين الداخلي. هذا يوضح حقيقة أن الإستروجين ليس هو الجاني الوحيد الذي يعمل على تثبيط ردود الفعل السلبية ، حيث لا يوجد هنا تراكم لهذا الهرمون للإبلاغ عنه هنا. ومع ذلك ، هناك بعض النشاط كبروجستين متأصل في هذا المركب ، حيث أن trenbolone هو مشتق من 19 nortestosterone (nandrolone) (سمة مميزة لهذه المركبات). ومع ذلك يبدو من المرجح أن الكثير من طبيعته القمعية لا تزال تنبع من نشاطه الاندروجيني القوي. مع التأثير القوي للترينبولون على التستوستيرون الداخلي ، بالطبع يوصى باستخدام عقار منشط مثل HCG و / أو Clomid / Nolvadex عند الانتهاء من العلاج بالستيرويد (يفضل الجمع بين). وبدون استخدامها ، قد يستغرق الأمر فترة طويلة من الوقت لاستئناف التوازن الهرموني ، حيث قد لا تتمكن الخصيتان في البداية من الاستجابة بشكل طبيعي للناتج المستأنف من موجهة الغدد التناسلية الذاتية بسبب حالة ضمور. أولئك الذين يستخدمون ترينبولون بانتظام وغالبا ما يدعي أنه لا غنى عنه. الجرعة اليومية من 37.5-75 ملغ هي المجموعة الأكثر شعبية عند تشغيل دورة. في حين أن ترينبولون فعال للغاية عند استخدامه بمفرده ، إلا أنه تم دمجه بشكل عام مع المنشطات الأخرى للحصول على تأثير أكبر. خلال مرحلة القطع يمكن للمرء أن يضيف الابتنائية غير العطري مثل Winstrol أو Primobolan. سوف تثير هذه المجموعات كثافة أعلى مستوى وصلابة في العضلات. يمكن للمرء أيضا بالجملة مع هذا الدواء ، مع إضافة مركبات أقوى مثل Dianabol أو التيستوستيرون. في حين أن زيادة الكتلة ستكون هائلة للغاية مع مثل هذه المجموعة ، فإن مستوى الاحتفاظ بالمياه ربما يرافقها أيضًا. الابتنائية الفعالة إلى حد ما مثل Deca-Durabolin أو Equipoise ستكون إلى حد ما في منتصف الطريق ، مما يوفر قوة وكتلة إضافية ولكن دون نفس المستوى من النفخ المائي الذي نراه بمزيد من المنشطات العطرية بسهولة.

3. التطبيقات:

المنشطات هرمون مساحيق Parabolan / ترينبولون cyclohexylmethylcarbonate / ترينبولون Hexahydrobenzyl كربونات / CAS رقم: 234
هرمون الاستيعاب البروتيني. ترينبولون هو الستيرويد الذي يستخدمه الأطباء البيطريون على الماشية لزيادة نمو العضلات والشهية ، لزيادة نصف الوقت ، لا يتم استخدام ترينبولون في شكل غير مكرر ، ولكن يعطى بدلاً من ذلك كمشتقات إستر مثل ترينبولون أسيتات ، ترينبولون إينونثات ortrenbolone cyclohexylmethylcarbonate ، جرعة عادية في كمال الأجسام يمكن أن تتراوح بين 200 مجم / أسبوع إلى 1400 مجم / أسبوع. يمكن حقن أسيتات ترينبولون مرة واحدة في الأسبوع ، كما يتم في كثير من الأحيان تكرير أسيتات ترينبولون ليصبح "فينا" من قبل المستخدم ، ومركبات ترينبولون لها تقارب ملزم لمستقبلات الاندروجين خمسة أضعاف مثيلتها في التستوستيرون.

4. شهادة توثيق البرامج:

اسم المنتج

ترينبولون إينونثات

وصف

ضوء أصفر أو مسحوق بلوري أبيض تقريبا

مسحوق أصفر فاتح

هوية

IR

إيجابي

فحص

97.0 ~ 103.0٪

99.3٪

نقطة الانصهار

70 ~ 80 درجة مئوية

72.5 ~ 76.5 ° C

دوران محدد

+ 22 ~ + 26 °

+ 23.09 °

خسارة على تجفيف

0.5٪ كحد أقصى

0.25٪

بقايا على الاشتعال

0.1٪ كحد أقصى

0.05٪

معادن ثقيلة

20 مساءً بحد أقصى

<عن 20ppm

الشوائب العضوية المتطايرة

يلبي الشرط.

يتوافق

مواد ذات صلة

النجاسة واحدة: 1.0 ٪ كحد أقصى

<1.0٪



5. إضافة المعلومات:

2) وقت استجابة التحقيق
خلال 48 ساعة

3) عقد
سيتم عقد العقد بين البائع والمشتري (Shenzhen Biotechnology Com.، Ltd) ، ويمكن إكماله عبر البريد الإلكتروني ، وهو صالح.

4) شروط الدفع
سيتم الاتفاق على شروط الدفع النهائية والمذكورة في العقد. يمكن أن يتم الدفع من خلال ، T / T ، ويسترن يونيون والمال غرام.

5) تسليم
بعد استلام الدفع وتأكيده ، سنقوم بشحن المنتج بواسطة DHL ، TNT ، FEDEX ، HKEMS ، UPS ، إلخ.
6) serives العملاء
سيتابع مركز خدماتنا معك حالة المنتج والطلب ، وسيخدم أيًا من استفساراتك. تتبع شركتنا سياسة الإرجاع والتبادل ، لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال بنا عن طريق إرسال البريد الإلكتروني إلى maisie@ycphar.com.

7) السرية وسياسة الخصوصية
سوف تحافظ شركتنا بسرية تامة على معلومات العملاء والنظام. إذا لزم الأمر ، سيتم إبرام اتفاقية سرية.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

اتصل شخص: Mrs. Lisa

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

حقن الأصفر شبه النهائي ترينبولون إينونثات للنمو Mucle

CAS NO 10161-34-9 بلوري ترينبولون كمال الاجسام مسحوق باللون الأصفر

الحقن 17-بيتا ترينبولون مسحوق قاعدة ترينبولون مع ارتفاع الفحص CAS 10161-33-8

النفط السائل حقن ترينبولون مسحوق إينونثات مصدر الستيرويد الابتنائية TREN E 200 ملغ / مل

99 ٪ Trenbolone المنشطات مسحوق Parabolan مع الأشعة تحت الحمراء للكشف عن CAS رقم 23454-33-3

الروائح Primoteston بريمستون Primobolan تعطى عن طريق الحقن الستيرويد عن طريق الحقن

ترينبولون خلات المنشطات مسحوق ترين مسحوق ترينبولون مسحوق هرمون المخدرات الابتنائية وكلاء

Shenzhen Haiwen Biotechnology Co., Ltd. is a Manufacture of Raw Steroids Powder , semi-finished oils,Finished Liquid , HGH , Peptides and LOCAL ANESTHETIC DRUGS in China .

Sales & Support
Request A Quote -
Select Language
Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
HomeProductsTrenbolone Powder

nature Trenbolone Powder Anabolic Steroids 19-Nortestosterone , Trenbolone Enanthate

I have received my products , you packing is do discreet and perfect , it really amazed me .i will order more from you as soon as possible . Tks!

—— Robet--Australia

I have cooperated with you for many times , your product quality is so great , that is why i still buy the products from you . thank you

—— Richard---American

Hi mate, your best price and high purity product is so competitive in my country , this let me make much profit , my customers are really like it .tks

—— Johnson---Canada

I'm Online Chat Now

nature Trenbolone Powder Anabolic Steroids 19-Nortestosterone , Trenbolone Enanthate

nature Trenbolone Powder Anabolic Steroids 19-Nortestosterone , Trenbolone Enanthate supplier nature Trenbolone Powder Anabolic Steroids 19-Nortestosterone , Trenbolone Enanthate supplier nature Trenbolone Powder Anabolic Steroids 19-Nortestosterone , Trenbolone Enanthate supplier

Large Image :  nature Trenbolone Powder Anabolic Steroids 19-Nortestosterone , Trenbolone Enanthate

Product Details:

Place of Origin:China
Certification:ISO9001
Model Number:10161-33-8

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity:10g
Price:Negotiable
Packaging Details:discreet and safe packages
Delivery Time:4-7 working days
Payment Terms:T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability:50 kg/month
Detailed Product Description
Name: Trenbolone Enanthate CAS: 10161-33-8
Assay: 99% Molecular Formula: C25H34O3
Molecular Weight: 382.54

 
Trenbolone Powder Pure 10161-33-8 Oral Powder Anabolic Steroids 19-Nortestosterone, Trenbolone Enanthate
 
1.  Quick Detail:
 

Product name

Trenbolone Enanthate

Other name

NORTESTOSTERONE; 19-Nortestosterone

Molecular formula

C25H34O3

Molecular weight

382.54

Assay

99%

 
2.  Product description:
 
For bulking up, there may be no better steroid than trenbolone and with enanthate ester, users will only need one injection per week. Its anabolic effect is five times that of testosterone and it doesn’t convert to estrogen, which makes it free from side effects like gynocomastia, water-retention, etc.
 
Trenbolone is not without its fair share of side effects, however. Testicular atrophy, hair loss, enlarged prostate and acne have been reported from using this drug. Trenbolone will also shut down the body’s natural testosterone production, which can lead to sexual dysfunction.
 
Trenbolone Enanthate is only available from underground labs and was not designed for human consumption, although it is considered to be an ideal drug for bodybuilders who want to burn fat and gain muscle, although its long ester makes unwise for professional athletes who undergo testing to use.
 
Trenbolone is a very potent androgen with strong anabolic activity. It is well suited for the rapid buildup of strength and muscle mass, usually providing the user exceptional results in a relatively short time period. The anabolic effect of this drug is often compared to popular bulking agents such as testosterone or Dianabol, with one very important difference. Trenbolone does not convert to estrogen. This is indeed a very unique compound since mass drugs, almost as a rule, will aromatize (or cause other estrogen related troubles) heavily. When we think of taking milder (regarding estrogen) steroids we usually expect much weaker muscle growth, but not so with Trenbolone. Here we do not have to worry about estrogen related side effects, yet still have an extremely potent mass/strength drug. There is no noticeable water retention, so the mass gained during a cycle of Trenbolone will be very hard and defined (providing fat levels are low enough). Gynecomastia is also not much of a concern, so there shouldn’t be any need to addition an anti-estrogen if trenbolone is the only steroid administered.
 
The high androgen level resulting from this steroid, in the absence is excess estrogen, can also accelerate the burning of body fat. The result should be a much tighter physique, hopefully without the need for extreme dieting. Trenbolone can therefore help bring about an incredibly hard, ripped physique and is an ideal product for competitive bodybuilders.
 
Trenbolone is notably more potent than testosterone, and has an effect that is as much as three times as strong on a milligram for milligram basis. Likewise we can expect to see some level of androgenic side effects with use of this compound. Oily skin, aggressive behavior, acne and hair loss are therefore not uncommon during a cycle with this steroid. The androgenic nature of this drug of course makes it a very risky item for women to use, the chance for virilization symptoms extremely high with such a potent androgen.
 
Trenbolone is also much more potent than testosterone at suppressing endogenous androgen production. This makes clear the fact that estrogen is not the only culprit with negative feedback inhibition, as here there is no buildup of this hormone to report here. There is however some activity as a progestin inherent in this compound, as trenbolone is a 19-nortestosterone (nandrolone) derivative (a trait characteristic of these compounds). However it seems likely that much of its suppressive nature still stems from its powerful androgen action. With the strong impact trenbolone has on endogenous testosterone, of course the use of a stimulating drug such as HCG and/or Clomid/Nolvadex is recommended when concluding steroid therapy (a combination is preferred). Without their use it may take a prolonged period of time for the hormonal balance to resume, as the testes may at first not be able to normally respond to the resumed output of endogenous gonadotropins due to an atrophied state. Those who have used Trenbolone regularly would often claim it to be indispensable. A daily dosage of 37.5-75 mg is the most popular range when running a cycle. While Trenbolone is quite potent when used alone, it was generally combined with other steroids for an even greater effect. During a cutting phase one could add a non-aromatizing anabolic such as Winstrol or Primobolan. Such combinations will elicit a greater level density and hardness to the muscle. One could also bulk with this drug, with the addition of stronger compounds like Dianabol or Testosterone. While the mass gain would be quite formidable with such a stack, some level of water retention would probably also accompany it. Moderately effective anabolics such Deca-Durabolin or Equipoise would be somewhat of a halfway point, providing extra strength and mass but without the same level of water bloat we see with more readily aromatized steroids.
 
3.  Applications:
 
Steroids Hormone Parabolan powders/Trenbolone cyclohexylmethylcarbonate/Trenbolone Hexahydrobenzyl carbonate/CAS No: 234
Protein assimilation hormonal.Trenbolone is a steroid used by veterinarians on livestock to increase muscle growth and appetite, to increase the half-time, trenbolone is not used in an unrefined form, but is rather administered as ester derivatives such as trenbolone acetate,trenbolone enanthate ortrenbolone cyclohexylmethylcarbonate, a normal bodybuilding dosage can range from 200mg/week to 1400mg/ week. Trenbolone acetate can be injected once a week, also trenbolone acetate is often refined to as "Fina" by user, trenbolone compounds have a binding affinity for the androgen receptor five times as high as that of testosterone.
 
4.  COA :
 

Product name

Trenbolone Enanthate

Description

Light yellow or almost white crystalline powder

Light  Yellow powder

Identification

IR

Positive

Assay

97.0~103.0%

99.3%

Melting Point

70~80°C

72.5~76.5°C

Specific Rotation

+22~+26°

+23.09°

Loss On Drying

0.5%max

0.25%

Residue On Ignition

0.1%max

0.05%

Heavy Metals

20PPm max

<20PPm

Organic Volatile Impurities

meets the requirement.

Conforms

Related Substances

Single Impurity: 1.0%max

<1.0%

 
nature Trenbolone Powder Anabolic Steroids 19-Nortestosterone , Trenbolone Enanthate
5.  Adding Information:
 
2)Inquiry response time
Within 48 hours
 
3)Contract
Contract will be made between the buyer and seller (Shenzhen Biotechnology Com.,Ltd), it can be completed by Email, it is valid.
 
4)Payment Terms
Final payment terms will be agreed and stated in the contract. Payment can be made through,T/T, Western Union and Money Gram.
 
5)Delivery
After payment is received and confirmed, we will ship the product by DHL, TNT, FEDEX, HKEMS, UPS, etc.  
6)Customer Serives
Our services center will follow up with you on the product and order status, and will serve any of your inquires. Our company has return and exchange policy, for details, please contact us by sending the email to maisie@ycphar.com.
 
7) Confidentiality and Privacy Policy
Our company will strictly keep customer and order information confidential. If it's necessary, a confidentiality agreement will be made.

Contact Details
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

Contact Person: Mrs. Lisa

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Other Products

Yellow Semi Finished Injection Trenbolone Enanthate for Mucle Growth

CAS NO 10161-34-9 Crystalline Bodybuilding Trenbolone Powder in Yellow

Injectable 17-beta-Trenbolone Powder Trenbolone Base With High Assay CAS 10161-33-8

Oil Liquid Injection Trenbolone Powder Enanthate Anabolic Steroid Source TREN E 200 mg/ml

99% Trenbolone Steroids Parabolan Powder With IR Detector CAS No 23454-33-3

Aromatizing Primoteston Depot Primobolan Enanthate Oil Based Injectable Steroid

Trenbolone Acetate steroids powder tren powder Trenbolone Powder Hormone Drugs Anabolic Agents