شنتشن Haiwen Biotechnology Co.، Ltd. هو تصنيع مسحوق المنشطات الخام ، والزيوت شبه النهائية ، السائل النهائي ، هرمون النمو ، الببتيدات والمخدرات المحلية في الصين.

المبيعات والدعم الفنى
طلب اقتباس -
Select Language
منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
منزلالمنتجاتمساحيق Drostanolone

الخام كسب العضلات مساحيق Drostanolone Drostanolone إينونثات Superdrol Methasterone ميثيلدروستانولون

لقد استلمت منتجاتي ، فالتعبئة لا تفي بالحصافة والكمال ، فقد أدهشني حقًا ، وسوف أطلب المزيد منك في أقرب وقت ممكن. تكس!

—— Robet--Australia

لقد تعاونت معك لمرات عديدة ، جودة المنتج الخاص بك كبيرة جدا ، ولهذا السبب ما زلت أشتري المنتجات منك. شكرا جزيلا

—— Richard---American

مرحبا ماتي ، أفضل الأسعار الخاصة بك ومنتجات عالية النقاوة تنافسي للغاية في بلدي ، وهذا اسمحوا لي أن كسب الكثير من الربح ، زبائني حقا مثل ذلك.

—— Johnson---Canada

ابن دردش الآن

الخام كسب العضلات مساحيق Drostanolone Drostanolone إينونثات Superdrol Methasterone ميثيلدروستانولون

الخام كسب العضلات مساحيق Drostanolone Drostanolone إينونثات Superdrol Methasterone ميثيلدروستانولون المزود الخام كسب العضلات مساحيق Drostanolone Drostanolone إينونثات Superdrol Methasterone ميثيلدروستانولون المزود الخام كسب العضلات مساحيق Drostanolone Drostanolone إينونثات Superdrol Methasterone ميثيلدروستانولون المزود الخام كسب العضلات مساحيق Drostanolone Drostanolone إينونثات Superdrol Methasterone ميثيلدروستانولون المزود

صورة كبيرة :  الخام كسب العضلات مساحيق Drostanolone Drostanolone إينونثات Superdrol Methasterone ميثيلدروستانولون

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ:الصين
اسم العلامة التجارية:Haiwen
إصدار الشهادات:ISO9001; ISO14000
رقم الموديل:مساحيق دروستانولون دروستانولون إينونثات سوبر دراول

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية:100g
الأسعار:USD503/100g
تفاصيل التغليف:100 غ/كيس، 500 غ/كيس، 1 كيلوغرام
وقت التسليم:1-3 عمل يوم
شروط الدفع:تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض:100KG / الشهر
مفصلة وصف المنتج
CAS:: 3381-88-2 فحص:: 98%
الكلمات الرئيسية: مساحيق دروستانولون دروستانولون إينونثات سوبر دراول ميثاستيرون ال WhatsApp: + 86-13410121786
درجة: صيدلية الصف شكل: مسحوق
مظهر: بودرة بيضاء عينة: متاح

الخام كسب العضلات مساحيق Drostanolone Drostanolone إينونثات Superdrol Methasterone ميثيلدروستانولون

(Methyldrostanolone)

Superdrol هو الستيرويد المنشطة الذي يحمل قليلا من تاريخ فريد من نوعه مقارنة بالعديد من المنشطات. Superdrol في حد ذاته هو مجرد اسم العلامة التجارية لأكثر من الستيرويد المنشطة المضادة التي تباع كهرمونات احترافية أو مكمل غذائي من Anabolic Extreme. في حين أن الستيرويد المنشطة ، لم يوضع الهرمون النشط ميثيلدروستانولون على قائمة المواد الخاضعة للرقابة في الولايات المتحدة ، وفي عام 2005 كان سيصيب أرفف معظم شركات الإمداد الرئيسية ويتمتع بنجاح كبير. ومع ذلك ، في عام 2006 بسبب ضغط FDA الهائل ، سيتم إيقاف Superdrol. على الرغم من أن العلامة التجارية Superdrol لم تدم طويلًا ، إلا أن ميثيلدروستانولون والسوق السوداء سيظلان يظهران في جميع أنحاء العالم حتى منتصف عام 2012. في عام 2012 ، سيتم وضع ميثيل ألستروستانولون في قائمة المواد الخاضعة للرقابة في الولايات المتحدة وتصنيفه كمادة خاضعة للرقابة في الجدول الثالث إلى جانب جميع المنشطات الابتنائية. Methyldrostanolone أو Superdrol ، في حين أنه لم يظهر في السوق حتى عام 2005 ليس الستيرويد المنشطة الجديد. ابتكر Syntex لأول مرة هرمون ميثيل أيدروستانولون في عام 1959 في نفس الوقت مثل Drostanolone (Masteron) و Oxymetholone (Anadrol). ومع ذلك ، لم يتلق هرمون ميثيل ألسترستانولان دفعة صيدلانية مثل الهرمونات الأخرى. سيكون الاستثناء إدراجها في ديميثازين. مركب يذوب الأيض وتحويله إلى ميثيلدروستانولون بعد الإدارة. أثناء غوصنا في مركب Superdrol ، كما قد تكون خمنت بالفعل ، سنجد أنه يشبه Drostanolone أو الستيرويد الابتنائي الشهير Masteron.

كلينبوتيرول، والمنشطات، كلين

وظائف Superdrol والسمات:

Superdrol هو الستيرويد منشط الذكورة الابتنائية يتألف من هرمون الستيرويد النشط Methyldrostanolone. هذا هو ديهيدروتستوستيرون (DHT) مشتق من الستيرويد المنشطة أو بشكل أكثر تحديدا شكل تغير هيكليا من Drostanolone. Superdrol هو ببساطة هرمون Drostanolone مع مجموعة ميثيل إضافية في الموضع السابع عشر للكربون الذي يسمح للهرمون بالبقاء على قيد الحياة عن طريق الفم ويصنفه رسميًا على أنه الستيرويد المنشطة C17-alpha alkylated (C17-aa). يحمل أيضًا مجموعة ميثيل إضافية في موضع الكربون اثنين ، مما يزيد بشكل كبير من قدرته على الابتنائية. هذه التعديلات الطفيفة ستقلل أيضًا من الذكورة الخارقة في Superdrol مقارنةً بـ Masteron ، وهو الأمر الذي لا يبدو أن كل شيء منشط الذكورة. على أساس هيكلي ، Superdrol يحمل تصنيف الابتنائية من 400. ما يقرب من أربعة أضعاف ما Masteron. سيحمل أيضًا تصنيف أندروجيني 20 ، وهو خفيف جدًا. هذا هو الستيرويد الابتنائية غير الأروماتية التي تحمل أي نشاط هرمون الاستروجين أو هرمون البروجسترون. عند النظر إلى سمات Superdrol ، لا يوجد شيء رائع حول هذا الستيرويد مقارنة بالكثير غيرها. مجرد حقيقة أنها تتمتع بسنوات من الشرعية الرمادية هي حقا السمة المميزة الوحيدة. هذا لا يعني الاستغناء عن قدرة الستيرويد ، ولكن يتم ذكره فقط لإزالة أي لبس أو مفاهيم خاطئة. سوف Superdrol بشكل خاص تعزيز تخليق البروتين والاحتفاظ النيتروجين. يشير تخليق البروتين إلى معدل بناء الخلايا للبروتينات ويمثل النيتروجين مكونًا رئيسيًا في تكوين الأنسجة العضلية. التعزيز في كلا المجالين يعزز جو الابتنائية أقوى مما يمكّن الفرد من بناء المزيد من الأنسجة الخالية من الدهون أو الحفاظ عليها خلال حالة تقييد السعرات الحرارية. كما سيزيد الهرمون بشكل كبير عدد خلايا الدم الحمراء مما يوفر قدرة أكبر على التحمل العضلي. ويرجع ذلك إلى أن خلايا الدم الحمراء هي المسؤولة عن حمل الأكسجين إلى الدم وعبره وزيادة الخلايا التي توفر أكسجة دم أكبر.

آثار Superdrol:

عند النظر إلى آثار Superdrol ، فإن أفضل طريقة لوصف الستيرويد كما هو منتج تحويل الجسم الكلي. من خلال حملتها التسويقية ، تم اعتبارها شركة بناء جماعية أكثر قوة من Anadrol ، وبالتالي اسم Superdrol ؛ مسرحية على الكلمات "Super Anadrol". ومع ذلك ، فإن الرياضيين الذين استخدموا كلاهما سيشهدون بأن تأثيرات Superdrol لن تؤدي بأي حال إلى تحقيق مكاسب جماعية حتى قابلة للمقارنة مع Anadrol. ومع ذلك ، يمكن تحقيق مكاسب كبيرة في الأنسجة الخالية من الدهن طالما يتم استهلاك سعرات حرارية كافية. زيادة مقدارها 5-10 رطل أكثر من الممكن ولن تصاحبها احتباس الماء الذي يجلبه Anadrol. يجب أن يجد الفرد أيضًا أنه قادر على تحقيق مكاسب أنظف في غير موسمها بسبب تأثيرات Superdrol التي تعزز عملية التمثيل الغذائي الأقوى. هذا لا يعني أنه لا يمكن اكتساب الدهون في الجسم ، لكن يجب أن تكون قادرًا على استخدام فائض السعرات الحرارية بشكل أفضل عندما تكون Superdrol في اللعب. آثار Superdrol يمكن أن تكون مفيدة جدا للرياضي اتباع نظام غذائي باعتباره الستيرويد قطع. سيحافظ هذا المركب بشكل كبير على الأنسجة الخالية من الدهون خلال عجز السعرات الحرارية ، وهو عنصر رئيسي في اتباع نظام غذائي ناجح. من أجل فقدان الدهون في الجسم ، يجب أن نحرق سعرات حرارية أكثر من استهلاكنا هذا يعرض الأنسجة الخالية من الدهون للخطر حيث يأخذ الجسم ما يحتاج إليه لتلبية احتياجاته من الطاقة من أي مكان يمكنه الحصول عليه. بسبب غريزة البقاء الطبيعية للجسم ، فإنه غالباً ما يستهلك طاقة من الأنسجة العضلية بدلاً من الدهون في الجسم. إن مفتاح اتباع نظام غذائي ناجح هو ضمان عدم فقدان الدهون فقط ولكن الحفاظ على الأنسجة الخالية من الدهون التي نحتفظ بها. سوف آثار Superdrol ضمان تحقيق هذا الهدف. من خلال تأثيرات Superdrol ، يجب أن يلاحظ الفرد أيضًا تكييفًا مُحسَّنًا بدرجة كبيرة من حيث مظهره بمجفف أكثر قوة. هذا ليس بالمفاجأة عندما نعتبر هذا الستيرويد من نواح كثيرة Masteron عن طريق الفم ، وهو الستيرويد المعروف جيدا للترويج لهذه الصفات. بغض النظر عن سبب الاستخدام أو الضخامة أو القطع ، فإن تأثيرات Superdrol ستحسن الانتعاش والقدرة على التحمل العضلي. لا يمكننا أن نسميها أقوى الستيرويد في هذا الصدد ولكن التحسينات ستكون كبيرة ، وكما هو الحال مع جميع المنشطات الأكثر أهمية. لن تتعب بالسرعة التي تسمح بإنجاز العمل على أعلى مستوى لفترات زمنية أطول. هذا لا يعني الحاجة إلى زيادة الأطر الزمنية للتدريب ، بل تصبح أكثر كفاءة. بيت القصيد وراء استخدام الستيرويد المنشطة هو اتخاذ ما تقوم به بالفعل بشكل صحيح وببساطة القيام بذلك بشكل أفضل. ثم لدينا الشفاء ، وهذا هو المكان الذي تصبح فيه آثار Superdrol كما هو الحال مع العديد من المنشطات الابتنائية لا تقدر بثمن. الانتعاش هو المكان الذي يتم فيه التقدم. لا يحدث تقدم فعليًا في صالة الألعاب الرياضية عند التدريب. عند التدريب ، نحن في الواقع نمزق أنسجة عضلاتنا ، وعندما نسترد هذا هو المكان الذي تم بناؤه وإصلاحه وتصبح أقوى.

اسم المنتج

Methasterone

مرادفات

2،17-Dimethyldihydrotestosterone. 17-هيدروكسي-2،17-dimethylandrostan-3-واحد؛ (2alpha، 5alpha، 17beta) -17-هيدروكسي-2،17-dimethylandrostan-3-واحد؛ 17A-ميثيل Drostanolone

الصيغة الجزيئية

C 21 H 34 O 2

الوزن الجزيئي الغرامي

318.4935

InChI

InChI = 1 / C21H34O2 / c1-13-12-19 (2) 14 (11-18 (13) 22) 5-6-15-16 (19) 7-9-20 (3) 17 (15) 8- 10-21 (20،4) 23 / h13-17،23H، 5-12H2،1-4H3 / t13-، 14 +، 15-، 16 + 17 + 19 + 20 + 21 + / M1 / S1

رقم سجل CAS

3381-88-2

التركيب الجزيئي

كثافة

1.04 جم / سم 3

نقطة الغليان

423.8 درجة مئوية عند 760 مم زئبق

معامل الانكسار

1.518

نقطة مضيئة

180.8 ° C

ضغط البخار

5.89E-09mmHg عند 25 درجة مئوية

فحص

98٪

مظهر خارجي

مسحوق بلوري أبيض أو أبيض

علامة: ميثاستيرون ، Superdrol ، 3381-88-2 ، المنشطات الابتنائية.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

اتصل شخص: Mrs. Lisa

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

المنشطات الطبيعية الخام Drostanolone المساحيق البلورية البيضاء لكمال الاجسام 472-61-145

بناء العضلات Drostanolone بروبيونات الابتنائية Drostanolone مساحيق أندروجيني 521-12-0

قطع ديكا Durabolin ديروستانولون مساحيق Drostanolone بروبيونات CAS 521-12-0

مسحوق بلوري أبيض CAS 472-61-145 Drostanolone إينونثات Drostanolone لتعزيز الذكور

مساحيق الابتنائية Drostanolone Prohormone Superdrol Methyldrostanolone 3381-88-2

مساحيق Drostanolone قوية ميثينولون إينونثات Metenolone إينانتات CAS 303-42-4 لكمال الاجسام

نمو العضلات مسحوق أبيض Drostanolone بروبيونات Drostanolone مساحيق Masteron prop

Shenzhen Haiwen Biotechnology Co., Ltd. is a Manufacture of Raw Steroids Powder , semi-finished oils,Finished Liquid , HGH , Peptides and LOCAL ANESTHETIC DRUGS in China .

Sales & Support
Request A Quote -
Select Language
Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
HomeProductsDrostanolone Powders

Raw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone Methyldrostanolone

I have received my products , you packing is do discreet and perfect , it really amazed me .i will order more from you as soon as possible . Tks!

—— Robet--Australia

I have cooperated with you for many times , your product quality is so great , that is why i still buy the products from you . thank you

—— Richard---American

Hi mate, your best price and high purity product is so competitive in my country , this let me make much profit , my customers are really like it .tks

—— Johnson---Canada

I'm Online Chat Now

Raw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone Methyldrostanolone

Raw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone Methyldrostanolone supplier Raw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone Methyldrostanolone supplier Raw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone Methyldrostanolone supplier Raw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone Methyldrostanolone supplier

Large Image :  Raw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone Methyldrostanolone

Product Details:

Place of Origin:China
Brand Name:Haiwen
Certification:ISO9001; ISO14000
Model Number:Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone Methyldrostanolone

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity:100g
Price:USD503/100g
Packaging Details:100g/bag, 500g/bag, 1kg/bag
Delivery Time:1-3 work days
Payment Terms:T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability:100kg/month
Detailed Product Description
CAS:: 3381-88-2 Assay:: 98%
Keywords: Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone Methyldrostanolone Whatsapp: +86-13410121786
Grade: Pharmaceutical Grade Form: Powder
Appearance: White Powder Sample: Avaliable

Raw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone Methyldrostanolone

 

 

(Methyldrostanolone)

 

Superdrol is an anabolic steroid that carries a bit of a unique history compared to many anabolic steroids. Superdrol itself is merely a brand name of an over the counter anabolic steroid sold as a pro hormone or nutritional supplement by Anabolic Extreme. While an anabolic steroid, the active hormone Methyldrostanolone had never been placed on the controlled substance list in the U.S. and in 2005 it would hit the shelves of most major supplement companies and enjoyed massive success. However, in 2006 due to tremendous FDA pressure Superdrol would be discontinued. While the Superdrol brand was short lived, over the counter and black market Methyldrostanolone would continue to appear around the world until mid-2012. In 2012 Methyldrostanolone would be placed on the U.S. controlled substance list and classified as a Schedule III controlled substance along with all anabolic steroids. Methyldrostanolone or Superdrol, while it did not appear on the market until 2005 is not a new anabolic steroid. Syntex first created the Methyldrostanolone hormone in 1959 at the same time as Drostanolone (Masteron) and Oxymetholone (Anadrol). However, the Methyldrostanolone hormone never received a pharmaceutical push like the other two hormones. The exception would be its inclusion in Dimethazine; a compound that metabolically dissolved and converted to Methyldrostanolone post administration. As we dive into the Superdrol compound, as you may have already guessed we will find it is very similar to Drostanolone or the popular anabolic steroid Masteron.

 

clenbuterol,steroids,clen

 

Superdrol Functions & Traits:

Superdrol is an anabolic androgenic steroid comprised of the active steroidal hormone Methyldrostanolone. This is a dihydrotestosterone (DHT) derived anabolic steroid or more specifically a structurally altered form of Drostanolone. Superdrol is simply the Drostanolone hormone with an added methyl group at the 17th carbon position that allows the hormone to survive oral ingestion and officially classifies it as a C17-alpha alkylated (C17-aa) anabolic steroid. It also carries an added methyl group at the carbon two position, which greatly increases its anabolic power. These slight alterations will also reduce Superdrol’s androgenicity compared to Masteron, which isn’t all that androgenic to begin with. On a structural basis, Superdrol carries an anabolic rating of 400; nearly four times that of Masteron. It will also carry an androgenic rating of 20, which is extremely mild. This is a non-aromatizing anabolic steroid carrying no estrogenic or progesterone activity. When looking at the traits of Superdrol, there is nothing all that remarkable about this steroid compared to many others. The mere fact that it enjoyed years of grey legality is truly the only remarkable attribute. This isn’t to take away from the steroid’s ability, but is merely stated to clear up any confusion or misguided notions. Superdrol will notably enhance protein synthesis and nitrogen retention. Protein synthesis refers to the rate by which cells build proteins and nitrogen represents a key component in muscle tissue composition. The enhancement in both areas promotes a stronger anabolic atmosphere enabling the individual to build more lean tissue or preserve it during a calorie restricted state. The hormone will also significantly increase red blood cell count providing greater muscular endurance. This is due to red blood cells being responsible for carrying oxygen to and through the blood and the increase in cells providing greater blood oxygenation.

 

Effects of Superdrol:

 

When looking at the effects of Superdrol, the best way to describe the steroid as is a total body transforming product. Through its marketing campaign it was touted as being a more powerful mass builder than Anadrol, hence the name Superdrol; a play on words “Super Anadrol.” However, athletes who have used both will attest the effects of Superdrol will in no way lead to mass gains even comparable to Anadrol. However, significant gains in lean tissue can be made so as long as adequate calories are consumed. A gain of 5-10lbs is more than possible and will not be accompanied by the water retention Anadrol often brings. The individual should also find he is able to make cleaner off-season gains due to the effects of Superdrol promoting a stronger metabolism. This is not to say body fat cannot be gained, but you should be able to make better use of your caloric surplus when Superdrol is in play. The effects of Superdrol can also be very beneficial to the dieting athlete as a cutting steroid. This compound will greatly preserve lean tissue during a caloric deficit, a key component to successful dieting. In order to lose body fat we must burn more calories than we consume. This puts lean tissue at risk as the body will take what it needs to meet its energy demands from anywhere it can get it. Due to the body’s natural survival instinct, it will often take energy from muscle tissue rather than body fat. The key to successful dieting is ensuring that not only is fat lost but the lean tissue we hold is preserved. The effects of Superdrol will ensure this goal is met. Through the effects of Superdrol the individual should also notice greatly improved conditioning in terms of a dryer, harder look. This isn’t all that surprising when we consider this steroid is in many ways oral Masteron, a steroid well known for promoting such traits. Regardless of your reason for use, bulking or cutting, the effects of Superdrol will improve recovery and muscular endurance. We cannot call it the strongest steroid in this regard but the improvements will be significant, and as with all steroids the most important. You will not tire out as fast allowing for work to be done at a maximal level for longer periods of time. This does not mean training time frames need to be increased, but rather they become more efficient. The entire point behind anabolic steroid use is to take what you’re already doing right and to simply do it better. Then we have recovery, and this is where the effects of Superdrol as with many anabolic steroids become invaluable. Recovery is where progress is made. Progress isn’t actually made in the gym when training. When training we are actually tearing our muscle tissue down, and when we recover this is where it is built, repaired and becomes stronger.

 

 

Product Name

Methasterone

Synonyms

2,17-Dimethyldihydrotestosterone; 17-hydroxy-2,17-dimethylandrostan-3-one; (2alpha,5alpha,17beta)-17-hydroxy-2,17-dimethylandrostan-3-one; 17A-Methyl-Drostanolone

Molecular Formula

C21H34O2

Molecular Weight

318.4935

InChI

InChI=1/C21H34O2/c1-13-12-19(2)14(11-18(13)22)5-6-15-16(19)7-9-20(3)17(15)8-10-21(20,4)23/h13-17,23H,5-12H2,1-4H3/t13-,14+,15-,16+,17+,19+,20+,21+/m1/s1

CAS Registry Number

3381-88-2

Molecular Structure

Raw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone Methyldrostanolone

Density

1.04g/cm3

Boiling point

423.8°C at 760 mmHg

Refractive index

1.518

Flash point

180.8°C

Vapour Pressure

5.89E-09mmHg at 25°C

Assay

98%

Appearance

White or white crystalline powder

 

Tag:Methasterone,Superdrol,3381-88-2,Anabolic Steroids;

 

Raw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone Methyldrostanolone

Raw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone MethyldrostanoloneRaw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone MethyldrostanoloneRaw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone MethyldrostanoloneRaw Muscle Gaining Drostanolone Powders Drostanolone Enanthate Superdrol Methasterone Methyldrostanolone

Contact Details
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

Contact Person: Mrs. Lisa

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Other Products

Natural Steroids Raw Drostanolone Powders White Crystalloid For Bodybuilders 472-61-145

Muscle Building Drostanolone Propionate Anabolic Drostanolone Powders Androgenic 521-12-0

Cutting Deca Durabolin Drostanolone Powders Drostanolone Propionate CAS 521-12-0

White Crystalloid CAS 472-61-145 Drostanolone Enanthate Drostanolone powders For Male Enhancement

Anabolic Drostanolone Powders Prohormone Superdrol Methyldrostanolone 3381-88-2

Drostanolone Powders Potent Methenolone enanthate Metenolone enantate CAS 303-42-4 for bodybuilding

Muscle growth White powder Drostanolone Propionate Drostanolone Powders Masteron prop