شنتشن Haiwen Biotechnology Co.، Ltd. هو تصنيع مسحوق المنشطات الخام ، والزيوت شبه النهائية ، السائل النهائي ، هرمون النمو ، الببتيدات والمخدرات المحلية في الصين.

المبيعات والدعم الفنى
طلب اقتباس -
Select Language
منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
منزلالمنتجاتالمنشطات SARM

فقدان الدهون SARM الابتنائية المنشطات مسحوق الخام Sr9009 كمال الاجسام CAS 1379686-30-2

لقد استلمت منتجاتي ، فالتعبئة لا تفي بالحصافة والكمال ، فقد أدهشني حقًا ، وسوف أطلب المزيد منك في أقرب وقت ممكن. تكس!

—— Robet--Australia

لقد تعاونت معك لمرات عديدة ، جودة المنتج الخاص بك كبيرة جدا ، ولهذا السبب ما زلت أشتري المنتجات منك. شكرا جزيلا

—— Richard---American

مرحبا ماتي ، أفضل الأسعار الخاصة بك ومنتجات عالية النقاوة تنافسي للغاية في بلدي ، وهذا اسمحوا لي أن كسب الكثير من الربح ، زبائني حقا مثل ذلك.

—— Johnson---Canada

ابن دردش الآن

فقدان الدهون SARM الابتنائية المنشطات مسحوق الخام Sr9009 كمال الاجسام CAS 1379686-30-2

فقدان الدهون SARM الابتنائية المنشطات مسحوق الخام Sr9009 كمال الاجسام CAS 1379686-30-2 المزود فقدان الدهون SARM الابتنائية المنشطات مسحوق الخام Sr9009 كمال الاجسام CAS 1379686-30-2 المزود فقدان الدهون SARM الابتنائية المنشطات مسحوق الخام Sr9009 كمال الاجسام CAS 1379686-30-2 المزود فقدان الدهون SARM الابتنائية المنشطات مسحوق الخام Sr9009 كمال الاجسام CAS 1379686-30-2 المزود

صورة كبيرة :  فقدان الدهون SARM الابتنائية المنشطات مسحوق الخام Sr9009 كمال الاجسام CAS 1379686-30-2

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ:الصين
اسم العلامة التجارية:HAIWEN
إصدار الشهادات:GMP,SGS,UKAS,ISO
رقم الموديل:SARM الابتنائية المنشطات مسحوق الخام Sr9009

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية:10g
الأسعار:Negotiable
تفاصيل التغليف:وفقا لمتطلبات العملاء للتغليف
وقت التسليم:ضمن 1-2 يوم عمل على إيصال دفع
شروط الدفع:تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض:1000kgs في الشهر
مفصلة وصف المنتج
حرف:: بودرة بيضاء نقاوة:: 99,5%
إستعمال:: منافسة كمال الاجسام والرياضيين الأسماء الكيميائية:: SR9009
الكلمة المفتاح:: SARM الابتنائية المنشطات مسحوق الخام Sr9009

فقدان الدهون SARM الابتنائية المنشطات مسحوق الخام Sr9009 كمال الاجسام CAS 1379686-30-2

99 ٪ الطهارة الأبيض SARMS Stenabolic الابتنائية المنشطات SR9009 CAS1379686-30-2 لكسب العضلات

ر.س. 9009 الوصف:

SR9009 هو المغير مستقبلات الاندروجين الانتقائية التحقيق (SARM) التي وضعها معهد بحوث سكريبس. SR9009 يمكن أن تساعد في تقليل الدهون في الجسم دون أي خطط النظام الغذائي معقدة أو التدريبات المكثفة. حتى أنه يساعد في نمو العضلات.

عقار يعرف باسم SR9009 ، وهو حاليا قيد يزيد من مستوى النشاط الأيضي في عضلات الهيكل العظمي. كما يمكن الحصول على آثار ، وعكس السمنة ، ومتلازمة التمثيل الغذائي ، وربما مرضى السكري من النوع الثاني قد يكون موضع ترحيب.

تظهر بعض الدراسات أن العقار SR9009 قد يقدم علاجات جديدة للسمنة وأصحابها ومتلازمة التمثيل الغذائي ومرض السكري. المجال الآخر الذي قد تمنح فيه 9009 ريال سعودي أو عقار مشابه فائدة كبيرة هو تعويض فقدان التكييف العضلي العام الذي يحدث كتأثير جانبي لانخفاض النشاط الناتج عن المرض و / أو الشيخوخة. الأشخاص الأكثر عرضة للاستمتاع بهذه الفوائد تشمل أولئك الذين يعانون من التهاب المفاصل الحاد ، وفشل القلب الاحتقاني ، ومرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD) ، وغيرها من الحالات التي تقيد القدرة على ممارسة الرياضة.

تفاصيل سريعة:

SR9009 Cas NO :1379686-30-2

الأسماء الكيميائية: SR9009 ؛ CHEMBL1961796. إيثيل 3 - [[(4-chlorophenyl) methyl - [((5-nitrothiophen-2-yl) ميثيل] أمينو] ميثيل] بيروليدين -1 كربوكسيل ؛ GTPL8901.

الطهارة: 99٪ +

الجزيئية الجزيئية: C20H24ClN3O4S

الوزن الجزيئي: 437.94026

المظهر: مسحوق ناعم أبيض

الذوبان: غير قابلة للذوبان في الماء


2D-هيكل:

كيف يعمل SR9009:

من خلال ربط وتفعيل بروتين Rev-Erb ، يقوم Stenabolic بتشغيل مجموعة واسعة جدًا من العمليات في الجسم. وأبرزها زيادة عدد الميتوكوندريا في العضلات وزيادة التمثيل الغذائي.


نتيجة للزيادة في عدد الميتوكوندريا في العضلات ، سوف يلاحظ المستخدم حالة شديدة

تحسن في القدرة على التحمل وقوة العضلات. في الواقع ، يمكن تشغيل الفئران المستخدمة في الدراسات بنسبة 50 ٪ أكثر عندما كانت تدار مع 9009 ريال سعودي ، سواء من حيث المسافة والوقت. هذا ممكن بسبب حقيقة أن هذه الميتوكوندريا هي بالضبط تلك التي تولد الطاقة في الجسم. علاوة على ذلك ، بفضل الزيادة في عدد الضامة ، تتم إزالة الميتوكوندريا المعيبة من العضلات واستبدالها بأخرى جديدة.


علاوة على ذلك ، فإن التغير في معدلات الأيض يزيد من نفقات الطاقة بنسبة 5 ٪ حتى عندما يستريح المستخدم ؛ وبالتالي ، يحرق SR السعرات الحرارية الزائدة ولا يسمح لهم بالتحويل إلى دهون. هذا ، إلى جانب تحسين التمثيل الغذائي للجلوكوز ، يساعد على حرق الدهون بشكل فعال ، مما يجعل الجسم يعمل إذا كان في حالة تمرين مستمر.

الاستخدام:

الاستخدام الطبي:

منطقيا ، SR9009 له العديد من الآثار الإيجابية التي سيكون لها مجموعة واسعة جدا من التطبيقات في مجال الطب. على سبيل المثال ، فإن الانخفاض الحاد في الدهون الثلاثية والجلوكوز في البلازما سيكون مساعدة كبيرة في علاج مرض السكري من النوع 2. الأهم من ذلك ، أن الشيخوخة هي عامل رئيسي في علاج فقدان العضلات وفقدان العضلات بسبب شيخوخة العضلات.


بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح SR9009 للأطباء بمعالجة السمنة لأسباب طبية لا يمكن تدريبها أو تنفيذها من قبل أي حركة لأنها يمكن أن تحل محل الحركة. أخيرًا ، من الصعب المبالغة في تقدير فعاليته في علاج الاضطرابات المرتبطة بالكوليسترول أو متلازمة التمثيل الغذائي.


المستخدمة في كمال الاجسام:

ليست هناك حاجة إلى أن تكون العبقري لتحقيق كل الاحتمالات لفتح SR9009 للرياضيين - التحمل المذهلة والقوة ، والحد من الدهون ، وتضخم العضلات (النمو) ، وتحسين مستويات الكوليسترول في الدم والسكر في الدم ، وزيادة التمثيل الغذائي. وبالتالي ، يمكن للمرء أن يتوقع نتائج مماثلة ل Cardarine (GW-501516) ، ولكن مع المزيد من الفوائد الإضافية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن مادة stenabolic تعمل بشكل جيد منفردة أو مكدسة ، ستكون إضافة جيدة جدًا لأي من المنشطات أو حلقات SARMS وسيتم استخدامها مع Cardarine وستعطي نتائج رائعة جدًا.


الكل في الكل ، سيسمح لك Stenabolic بالقيام بمزيد من التدريبات القلبية ، وزيادة الوزن ، وفقدان الوزن ، واكتساب كتلة العضلات الهزيلة ، وزيادة مستويات الكوليسترول في الدم. عند استخدام SR مع الستيرويدات المشابهة لـ Anavar أو Trenbolone ، فإن الكوليسترول وإدارة القلب مهمان.

SARMS SR9009 وظيفة:

9009 ريال هو أحد المركبات التي طورها بوريس وفريقه في TSRI. يرتبط الدواء بـ Rev-erbα ، وهو بروتين طبيعي في الجسم يؤثر على أيض الدهون والجلوكوز في الكبد ، والاستجابات الالتهابية ، وخلايا تخزين الدهون. من خلال الارتباط بـ Rev-erbα ، يمكن أن يبدأ SR9009 في عملية التمثيل الغذائي مع تأثير جانبي آخر لطيف: زيادة قوة العضلات.

الآن ، بعد تعديل نشاط Rev-erbα مع الأدوية ، أظهرت الدراسات تأثيره المباشر على عضلات الهيكل العظمي. ومع هذه النتائج القوية ، يسعى بوريس وفريقه إلى تمويل شركة للتكنولوجيا الحيوية من شأنها أن تركز أساسًا على تطوير SR9009 والمركبات المماثلة الأخرى للاستخدام الآمن في البشر.

نصائح للجرعة


والمقصود SR9009 ليتم تشغيلها في أقل من 12 أسبوعا. كما هو الحال مع أي SARM أو مركب الابتنائية ، يجب عليك دائمًا تقييم التسامح مع حيوانك أولاً من خلال البدء في 10 ملغ والعمل في طريقك.


بقعة حلوة جيدة في مكان ما حول 20mg في المنطقة اليومية.


Stenabolic ليس الابتنائية مثل بعض SARMs ، وبالتالي فهو مثالي للقطع أو إعادة التركيب خلال الدورة. إذا كنت ترغب في زيادة الوزن أثناء استخدام 9009 ريال ، فاحرص على اتباع نظام غذائي يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية والبروتين.

الوضعية:

بدون إضافة 9009 ريال ، يتقلب الأيض في الجسم ، ويبلغ ذروته باستمرار وينخفض ​​حسب النشاط. SR9009 له تأثير جعل الجسم يتصرف كما لو أنه يمارس كل الوقت ، عن طريق زيادة معدل الأيض القاعدي. حتى في فترات عدم وجود نشاط على الإطلاق ، يتم رفع معدل الأيض بنسبة 5 ٪. يتم حرق جميع السعرات الحرارية الزائدة وعدم تخزينها على شكل دهون ، ويتم أيض الجلوكوز بشكل أكثر فعالية. وعلى عكس بعض المركبات الأخرى ، لا يعمل SR9009 كمثبط للشهية.

كل هذه الإجراءات تقلل من كمية الدهون وتتوقف عن التراكم. ولكن لا يمنع 900 ريال سعودي من تخزين الدهون في الجسم فحسب ، بل إنه يخلق أيضًا عضلات محسّنة ، تمامًا مثل اتباع التمرين. يزداد التحمل أيضًا ، مما يتيح تدريبات أطول وأكثر صعوبة ، مما يساهم أيضًا في تحسين كتلة العضلات وانخفاض مستويات الدهون.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

اتصل شخص: Mrs. Lisa

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

آمنة عالية 99 ٪ الطهارة سارم الستيرويد Aicar مسحوق CAS 2627-69-2 لكمال الاجسام

99 ٪ الطهارة SARM المنشطات YK-11 YK11 بروهورمون SARMS Myostatin Inhibito 431579-34-9

إضافات الرعاية الصحية SARM المنشطات مسحوق الخام Rad-140 Rad140 CAS 1182367-47-0 لكمال الاجسام

SR9011 SARM المنشطات مسحوق الخام 99 ٪ الطهارة للحصول على لياقة العضلات CAS 1379686-29-9

فقدان الدهون SARM الابتنائية المنشطات مسحوق الخام Sr9009 كمال الاجسام CAS 1379686-30-2

CAS 1196133-39-7 LGD-3033 Sarm Steroids LGD-3303 كمال الأجسام ملاحق العضلات

ارتفاع الطهارة بناء العضلات المنشطات الصيدلانية الصف Anablicum LGD-4033 يجاندرول

Shenzhen Haiwen Biotechnology Co., Ltd. is a Manufacture of Raw Steroids Powder , semi-finished oils,Finished Liquid , HGH , Peptides and LOCAL ANESTHETIC DRUGS in China .

Sales & Support
Request A Quote -
Select Language
Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
HomeProductsSARM Steroids

Fat Loss SARM Anabolic Steroids Raw Powder Sr9009 Bodybuilding CAS 1379686-30-2

I have received my products , you packing is do discreet and perfect , it really amazed me .i will order more from you as soon as possible . Tks!

—— Robet--Australia

I have cooperated with you for many times , your product quality is so great , that is why i still buy the products from you . thank you

—— Richard---American

Hi mate, your best price and high purity product is so competitive in my country , this let me make much profit , my customers are really like it .tks

—— Johnson---Canada

I'm Online Chat Now

Fat Loss SARM Anabolic Steroids Raw Powder Sr9009 Bodybuilding CAS 1379686-30-2

Fat Loss SARM Anabolic Steroids Raw Powder Sr9009 Bodybuilding CAS 1379686-30-2 supplier Fat Loss SARM Anabolic Steroids Raw Powder Sr9009 Bodybuilding CAS 1379686-30-2 supplier Fat Loss SARM Anabolic Steroids Raw Powder Sr9009 Bodybuilding CAS 1379686-30-2 supplier Fat Loss SARM Anabolic Steroids Raw Powder Sr9009 Bodybuilding CAS 1379686-30-2 supplier

Large Image :  Fat Loss SARM Anabolic Steroids Raw Powder Sr9009 Bodybuilding CAS 1379686-30-2

Product Details:

Place of Origin:China
Brand Name:HAIWEN
Certification:GMP,SGS,UKAS,ISO
Model Number:SARM Anabolic Steroids Raw Powder Sr9009

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity:10g
Price:Negotiable
Packaging Details:According to customer requirements for packaging
Delivery Time:Within 1-2 working days upon receipt payment
Payment Terms:T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability:1000kgs/month
Detailed Product Description
Character:: White Powder Purity:: 99.5%
Usage:: Bodybuilding&athletes Competition Chemical Names:: SR9009
Keywords:: SARM Anabolic Steroids Raw Powder Sr9009

Fat Loss SARM Anabolic Steroids Raw Powder Sr9009 Bodybuilding CAS 1379686-30-2

 

99% Purity White SARMS Stenabolic Anabolic Steroids SR9009 CAS1379686-30-2 for Muscle Gain

 

SR9009 Stenabolic Description :

 

SR9009 is an investigational Selective Androgen Receptor Modulator (SARM) developed by the Scripps Research Institute. SR9009 can help to reduce body fat without any complicated diet plans or intense workouts. It even helps with muscle development.

 

A drug known as SR9009, which is currently under increases the level of metabolic activity in skeletal muscles. It also effects can be obtained, the reversal of obesity, metabolic syndrome, and perhaps Type-II diabetes patient might be welcome it.

 

Some studies showing , the SR9009 drug may offer new therapies for obesity and its companions, metabolic syndrome and diabetes. Another area in which SR9009 or a similar drug may confer substantial benefit is to offset the loss of general muscle conditioning which occurs as a side effect of reduced activity caused by illness and/or aging. People most likely to enjoy these benefits include those suffering from severe arthritis, congestive heart failure, chronic obstructive pulmonary disease (COPD), and other conditions that restrict the ability to exercise.

 

Quick details:

 

SR9009 Cas NO.:1379686-30-2

Chemical Names: SR9009; CHEMBL1961796; Ethyl 3-[[(4-chlorophenyl)methyl-[(5-nitrothiophen-2-yl)methyl]amino]methyl]pyrrolidine-1-carboxylate; GTPL8901;

Purity:99%+

Molecular Formular: C20H24ClN3O4S

Molecular Weight: 437.94026

Appearance: White fine powder

Solubility: insoluble in water


2D-Structure:

 

How SR9009 works:

 

By binding and activating the Rev-Erb protein, Stenabolic triggers a very wide range of processes in the body. The most prominent being the increase of mitochondria count in the muscles and an enhanced metabolism.


As a consequence of the increased number of mitochondria in the muscles, the user will notice a drastic

improvement in endurance and muscle strength. In fact, the mice used in studies could run 50% more when they were administered with SR9009, both in terms of distance and time. This is possible due to the fact that these mitochondria are precisely the ones generating energy in the body. Besides, thanks to the increase in number of macrophages, defective mitochondria are removed from the muscles and replaced with new ones.


Furthermore, the change in metabolic rates increases energy expenditure by 5% even when the user is resting; hence, SR burns excess calories and doesn't allow them to convert into fat. This, coupled with enhanced metabolism of glucose, helps effectively burn fat, which makes the body act is if it were in a constant state of exercise.

 

Usage :

 

Medical use :

 

Logically, the SR9009 has so many positive effects that will have a very wide range of applications in medicine. For example, a sharp decline in triglycerides and plasma glucose will be a great help in the treatment of type 2 diabetes. More importantly, aging is a key factor in the treatment of muscle loss and muscle loss caused by muscle aging.


In addition, the SR9009 will allow physicians to treat obesity due to medical reasons that can not be trained or carried out by any movement because it can replace the movement. Finally, it is difficult to overestimate its effectiveness in the treatment of cholesterol-related disorders or metabolic syndrome.


Used for bodybuilding :

 

There is no need to be the genius to achieve all the possibilities for the SR9009 to open to athletes - stunning endurance and strength, fat reduction, muscle hypertrophy (growth), improved cholesterol and blood sugar levels, and increased metabolism. Thus, one can expect results similar to Cardarine (GW-501516), but with more additional benefits. In addition, since the stenabolic works well solo or stack, it would be a very good addition to any steroids or SARMS loops and will be used with Cardarine will give very impressive results.


All in all, Stenabolic will allow you to do more heart training, raise more, lose weight, gain lean muscle mass, and increase cholesterol levels. When using SR with steroids similar to Anavar or Trenbolone, cholesterol and heart management are important.

 

SARMs SR9009 Function:

 

SR 9009 is one of a pair of compounds developed at TSRI by Burris and his team. The drug binds to Rev-erbα, a natural protein in the body that influences lipid and glucose metabolism in the liver, inflammatory responses, and fat-storing cells. By binding to Rev-erbα, SR9009 can kickstart metabolism with another pleasant side-effect: increased muscle strength.

 

Now, after modulating Rev-erbα's activity with drugs, studies have shown its direct effect on skeletal muscles.With such strong results, Burris and his team are pursuing funding for a biotechnology company that would focus primarily on the development of SR9009 and other similar compounds for safe use in humans.

 

Tips For Dosage


SR9009 is meant to be run on a minumum of 12 weeks. As with any SARM or anabolic compound, you should always assess your animal’s tolerance first by starting at 10mg and working your way up.


A good sweet spot is somewhere around the 20mg per day area.


Stenabolic is not as anabolic as some of the other SARMs, and therefore is perfect for cutting or recomping during a cycle. If you do want to put on added weight while using SR 9009, then be sure stick to a diet of high calories and protein.

 

Application:

 

Without the addition of SR9009, the body's metabolism fluctuates,constantly peaking and dipping according to activity. SR9009 has the effect of making the body act like it's exercising all of the time, by increasing the basal metabolic rate. Even in periods of no activity at all, the metabolic rate is raised by 5%. All excess calories are burned up and not stored as fat, and glucose is metabolized more effectively. And unlike certain other compounds,SR9009 doesn't act as an appetite suppressant.

 

All of these actions reduce the amount of fat and stop more from accumulating. But not only does SR9009 prevent fat from being stored in the body, it even creates improved musculature, just like following exercise. Endurance increases too, allowing longer and harder training, which also contributes to better muscle mass and lower fat levels.

 

Fat Loss SARM Anabolic Steroids Raw Powder Sr9009 Bodybuilding CAS 1379686-30-2

Contact Details
Shenzhen Haiwen Biotechnology Co.,Ltd

Contact Person: Mrs. Lisa

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Other Products

Safe High 99% Purity Sarm Steroid Aicar Powder CAS 2627-69-2 For Bodybuilding

99% Purity SARM Steroids YK-11 YK11 Prohormone SARMS Myostatin Inhibito 431579-34-9

Health Care Additives SARM Steroids Raw Powder Rad-140 Rad140 CAS 1182367-47-0 for bodybuilding

SR9011 SARM Steroids Raw Powder 99% Purity For Muscle Fitness CAS 1379686-29-9

Fat Loss SARM Anabolic Steroids Raw Powder Sr9009 Bodybuilding CAS 1379686-30-2

CAS 1196133-39-7 LGD-3033 Sarm Steroids LGD-3303 Bodybuilding Muscle Supplements

High Purity Build Muscle Steroids Pharmaceutical Grade Anablicum LGD-4033 Ligandrol